شعث ودحلان ومن لف لفهما فضحوها لحركة فتح وضيعوا هيبتها كفى كفى كفى

0
217

فتح اكبركتب هشام ساق الله – ما تورده وسائل الاعلام منذ الزيارة الاخيره لوفد اللجنه المركزيه الى قطاع غزه وبدء القصف الاعلامي بين جماعة الدكتور النائب نبيل شعث عضو اللجنه المركزيه لحركة فتح وعضو اللجنه المركزيه المفصول النائب محمد دحلان وما اعقبها من بيانات ومقالات وتصريحات واحاديث صحفيه على شاشات التلفزه العربيه والمحليه والاذاعات شيء بيفضح وبيوطي العقال ويضيع هيبة الحركه وينزلها الى اسفل سافلين .

قال لي صديقي الفتحاوي القديم انهم اضاعوا هيبة حركة فتح وتاريخها باثارة هذه الفضائح التي نحن في غنى عنها في هذا الوقت الصعب الذي يعيش فيه شعبنا الفلسطيني من حصار وشح اشياء كثيره واغلاق المعابر وانقطاع التيار الكهربائي ومفاوضات جاريه مع الكيان الصهيوني يتم الحديث فيها عن اشياء خطيره جدا تستهدف اساس قضيتنا الفلسطينيه .

مايجري من تراشق وتسليط الاضواء على مشكلة شعث ودحلان ومن لف لفهم تريد ان تلهي ابناء حركة فتح عن اشياء كثيره اولها مايجري من مفاوضات مع الكيان الصهيوني والحديث عن يهودية الدوله والقدس وتبادل اراضي وحق العوده واشياء كثيره .

مايجري ايضا هو معارك وحروب واشكاليات شخصيه يراد منها ان يتم لفت الانظار عن اوضاع حركة فتح الداخليه السيئه والتي تاتي من تراجع الى تراجع في ظل اللجنه المركزيه الحاليه واثارة اشكاليات تنظيميه قبل انعقاد المجلس الثوري لحركة فتح الذي سيعقد في الاول من اذار القادم بعد عام من اخر جلسه عقدها .

لو بحثتم على شبكة الانترنت وقمتم برصد حجم الاساءات المتبادله الموجهه لحركة فتح ولجدتم ان مواد كثيره جدا اكثر مايثار بوسائل الاعلام عن المفاوضات الجاريه او عن مشاكل ومعاناة شعبنا في قطاع غزه وخاصه مشكلة تفريغات 2005 وشهداء حرب 2008-2009 ولا المقطوعه رواتبهم بتقارير كيديه ولا المضربين من موظفين شركة البحر في كتلة فتح البرلمانيه منذ اشهر ولا احد يتحدث عنهم .

حروب مثل داحس والغبراء وحروب العرب القديمه ايام الجاهليه والاسلام ولكن بشكل اعلامي ومعارك وخصومه وبث كراهيه تتم واتهامات بالعماله والخيانه والجوسسه لشرفاء من قبل هؤلاء وهؤلاء واثارت نعرات الكراهيه من اجل ان تبقى وتزيد اموالهم الخاصه ويتم التستر عن قضايا وقصص كثيره .

انا اقول ان مايجري بيوطي العقال ويمسح تاريخ حركة فتح وفضيحه مجلجله يجب ان يلتف ابناء حركة فتح جميعا خلف وحدة الحركه ويوقفوا ها الاسهال النازف بالتصريحات والمواقف والمعلومات المسيئه لحركة فتح ولتاريخا النضالي .

لقد جعلوا كل التنظيمات الصغيره وكل الانتهازيين يتحدثوا عن العملاقه حركة فتح بانشغالها بحروب الصغار من المتقاتلين الذين يسيئوا الى تاريخ حركة فتح ويهدفوا الى فضحنا والاساءه الى كل ابناء الحركه في كل مكان .

انا وغيري من ابناء حركة فتح يتساءلوا اين اعضاء اللجنه المركزيه الباقين وماهو دورهم في هذه الاساءات التي تتم على شبكة الانترنت وفي كل وسائل الاعلام واين قيادات الحركه القدامى مما يحدث الكل يصمت ويساهم بمسح تاريخ الحركه بهذا الصمت القاتل .

يجب ان يقف كل ابناء حركة فتح وقفة عز ورجوله ويعملوا على حل هذه المشاكل ووقف النزيف الحاصل المسيء لحركة فتح ولتاريخها ولحاضرها ومستقبلها من قبل هؤلاء المسيئين ومن يلف لفهما فهم من يحدثوا التجنح والانشقاق في داخل الحركه .

مكفي فضحتونا الله يفضحكم مكفي خلتونا حديث الي بيسوى والي مابيسوى ونشرتوا غسيلنا على احبال الغسيل فالقضيه التي تتحدثوا فيها قضيه لاتستحق مايجري اوقفوا مسلسل انهاير واندثار حركة فتح وتوجهها نحو التفسخ والانشقاق والفشل اصبح حتمي اما أي استحقاق قادم في أي انتخابات ستجري .