الاستحواذ على المناصب والمواقع

0
256

ممنوع الكذبكتب هشام ساق الله – هناك مجموعه من المقوطع وصفهم والي بيفهموا بكل شيء ابتداء من الذره وانتهاء باصغر شيء بالعالم ويتابعوا كل شيء وهوايتهم ان يضيفوا مناصب ومواقع ومهمات الى ذاتياتهم وان يكونوا بكل شيء المهم ان يكونوا فلديهم نرجسيه وغرور ورغبه بالاستحواذ على كل شيء ربما بتظبط في بند من هالبنود وبنقب على الدنيا وبنصير اغنياء .

هذا ديدنهم وهذا مايفعلوه فهم مثل الاطفال يتعلقوا بكل شيء حتى وان كان هذا المنصب غير ملائم لهم او اقل من قدرهم او غير متخصصين فيه المهم انهم يكونوا لذلك يتم ترشيحهم اليه ويكونوا اعضاء فيه ,

بعض هؤلاء لم يفلح باي موقع او منصب من الذي يستحوذ عليهم ولم يقدم أي جديد منذ سنوات طويله ولكنه يصر على ان يكون في هذا الموقع المهم ان لايترك مجال لاحد حتى يمكن ان يعطي ويبدع ويخدم الفئه التي يمثلها في هذا الموقع .

هدول المقطوع وصفهم لو وصل بهم الامر ان يرشحوا انفسهم الى ادنى المناصب اذا ماسمعوا ان هذا المنصب لديه عوائد حتى ولو 10 شيكل بالشهر فهم يترشحوا له ويسعوا اليه باي طريقه او وسيله المهم ان ياخذوا ال 10 شيكل .

حين تقول لهم ان مثل هذه المواقع ينبغي ان يتم الدفع فيها أي يجب ان يتم التبرع لها ودفع اموال حتى تنجح المؤسسه فتجدهم يهربوا دون ان يتنازلوا عن هذا الموقع ويبقوا متشبثين فيه حتى وان فشل المشروع او المؤسسه المهم ان يبقى الواحد منه مسجل بسجلات هذه المؤسسه .

الدنيا بدها الشطاره والحياه بدها الفطه وهؤلاء يريدوا ان يتصدروا الاضواء والاحداث والمسميات ويحصلوا على كل شيء المهم ان يلفتوا الانظار اليهم يجلس الواحد منهم رجل كرسي مش مهم يحرك راسي مؤيدا وهو لايفهم لماذا يجلس وابعاد هذا الموقع مش مهم المهم انه يكون رجل مجتمع او امراه مجتمع بدون ان يقدم او يخدم .

خطوه خطوه ودرجه درجه ومنصب مصب يمكن تظبظ ويصير الواحد مهم بيوم من الايام عضو مجلس تشريعي مثلا او وزير او مدير عام او أي شيء المهم ان يتواجد في الصوره ويكون واكيد بالاخر راح تحلو وتظبط .

الرجل والمراه الغير مناسبين في المكان الغير مناسب او المناسب المهم ان يكون ويضيف جديد في السي في الخاص هبه ويكتب على صفحته على الفيس بوك مهامه العديده والطويله والتي تحتاج الى مجلدات لرصدها ومتابعتها .