عفوا محمد عساف انت لست اكبر النقد وبعض معجينك غير مؤدبين

0
288

محمد عسافكتب هشام ساق الله – امس كتبت مقالين عن محمد عساف الاول تحدثت فيه انه في فندق الموفمبيك كما ورد على صفحات مواقع الانترنت وحين علمت انه لم يكن مسجل في سجلات الفندق المذكور عدت وكتبت مقال اقتضينا فيه التنويه والتوضيح وكتبنا انه نام في بيته في خانيونس للامانه الصحافيه .

محمد عساف ليس اكبر من النقد والكتابه عنه فهو بالاول والاخر شخصيه عامه ويمكن ان يكتب عنه ولم نجرح فيه ولم نتحدث عنه خارج دائرة الادب والاخلاق والكتابه الصحافيه العاديه ولكن يبدو ان بعض معجبيه غير مؤدبين يعتقدوا انه اكبر من الحدث وانه لايجوز الكتابه عنه ونقده .

يبدو ان بعض الفنانين وفي مقدمتهم عساف هذا اعتقدوا انهم اكبر من الناس بسبب الرعايه الرسميه لهم وبسبب الشهره التي حققوها وانهم اكبر من الكتاب والصحافيين والنقاد وانه لايجوز المس فيهم او الحديث عنهم الا في حدود مايريدوا .

نسي محمد عساف اني انا كنت احد من روجوا له وصنعوا راي عام مناصر له ودعوت من خلال مقالاتي ان يتم التصويت له وكنت احد افراد الشعب الفلسطيني الذي صوت له واسرتي ولكن يبدو ان عساف يعتبر هذا حق له بدون مقابل وانه اصبح بالمرافقه التي يستاجرها والسيارات التي يركبها اكبر من الحدث والموقف .

واقول لبعض معجبيه من الغير محترمين الذين امطروني بالرسائل الغير مؤدبه والغير محترمه والتي تعبر عن مستوى اخلاقي كبير ان محمد عساف بالاول والاخر هو مطرب فقط لاغير لم يحرر فلسطين ولم يحرز انتصارات كبيره ولن يكون اكثر من مطرب حتى وان تم منحه درجة سفير .

نفوذج وعلاقاتك في السلطه او غيرها لدى رجال الاعمال وغيرها لاتخيفنا ولن تثنينا عن الاستمرار بانتقادك وانتقاد غيرك والكتابه حسب مانرتاي من مواضيع ولا الرسائل السافله التي يرسلها بعض معجبينك الغير مؤدبين .

عليه ان يتواضع ويحترم الناس ويتركه من الهيات والغرور واشياء اخرى حتى يبقى كما تم اختياره محبوب العرب والا يتحول الى مكروه الشعب الفلسطيني .