أي وفاء الذي يتم تكريم القائد أحمد خليل وافي وابنه اسامه مضرب عن الطعام منذ 35 يوم

0
248

اسمامه وافيكتب هشام ساق الله – غريب امر اللجنه المركزيه لحركة فتح وقيادة حركة فتح والسلطه الفلسطينيه ان يتم الاعلان عن تكريم المغفور له المناضل احمد خليل وافي ابوخليل العضو المؤسس في حركة فتح وسفيرنا بالجزائر بلد المليون شهيد وابنه مضرب في الجزائر منذ 35 يوم عن الطعام ولم يتصل به احد او يتحدث معه او يتم ارسال لجنة تحقيق للتحقيق في سبب اضرابه او يتم بحث مشكلته في وظيفته وعمله في سفارتنا في الجزائر .

أي وفاء هذا الذي يحدث وعائلة المناضل وابنه الاسير المناضل اسامه احمد خليل وافي الاسير المحرر الذي امضى عشر سنوات في سجون الاحتلال الصهيوني ويحمل الشهادات العلميه العاليه وينتظر مناقشة الدكتوراه بالقانون الدولي ومسئول الحقوقيين في الجزائر قبل ان تقوموا بتكريم والده ابحثوا موضوع ابنه وقضيته العادله التي يضرب من اجلها 35 يوما.

لا مكان للميتين واولادهم واسرهم في عرف هؤلاء الذين يكرموا الميت ويقتلوا ابنه ويدفعوه للاستشهاد في سبيل تحقيق مطالبه العادله ويدفعوه لليوم السادس والثلاثين للاضراب وعدم انصافه رغم انه يعيش في الجزائر منذ خروجه من قطاع غزه حتى اليوم .

أي وفاء هذا الذي يتم واي مهرجان تابين هذا الذي تريد ان تعقده حركة فتح ماقيمة هذا الوفاء وابن الرجل يموت جوعا ولا احد يتحرك من اجل انصافه او الحديث معه او يفعل أي شيء هؤلاء لايريدوا تكريم الرجل المتوفي بل يريدوا ان يذبحوا ابنه ويقتلوه .

ماقيمة هذا التابين ان استشهد المناضل اسامه وافي موتا وهو مضرب عن الطعام ولم يكلف احد من هؤلاء المحتفلين والراقصين حول جثة المناضل اسامه لينافقوا الحضور والجمهور بانهم اوفياء لابيه ويتنكروا لابنه ولمطالبه العادله او حتى يتحدثوا لثنيه عن الاضراب بوعده ببحث الموضوع واختيار موعد افضل للاضراب وتحقيق مطالبه .

لقد اكلوا وشربوا وتلقوا خدمات وجلسوا في بيتكم وتلقوا حمايه واشياء مختلفه ولكن الوفاء لديهم يساوي صفر ومايقيمونه من حفل تابين انما ليروا انفسهم انهم باتوا قاده بعد ان كانوا عناصر زمن كان والدك المناضل الكبير احمد خليل وافي قائد لم يكلف احد منهم الاتصال باسامه او الحديث معه او عمل أي شيء من اجل ثنيه على مواصلة اضرابه حتى الموت .

كانت قد أعلنت حركة التحرير الوطني الفلسطيني (فتح) انها ستحيي مهرجانا تأبينيا لابنيها الشهيدين البارين المناضل الدبلوماسي الكبير أحمد خليل وافي “أبو خليل”، والمناضل النقابي الكبير زيد وهبة. وذلك في حفل تكريمي مهيب مساء غد الثلاثاء الموافق 4 شباط، في قاعة فندق ابراج الزهراء البالوع/ رام الله، من الساعة السادسة مساء وحتى الثامنة مساء.

ويتخلل الحفل كلمات لاعضاء اللجنة المركزية لحركة فتح وذوي الشهيدين وشخصيات وطنية.

وكان قد وجه الاسير المحرر من اسري الدوريات من الخارج ..ـــاسامة احمد خليل وافي ـــ قائد عمليه ديمونا تحت قيادة امير الشهداء ابو جهاد المحرر من سجون الاحتلال في 9/9/1999 ـ رئيس هيئه الاسري الدوريات العرب التي تم حظرها في غزه من قبل حماس المستشار لدي سفارة فلسطين بالجزائر .

بموجب القرار الرئاسي من سيد الشهداء الرئيس الرمز ياسر عرفات 1/1/2003 و اللجنه الدبلوماسيه العامله معه في حينه.. رئيس الدبلوماسيه الفلسطينيه الاعلي و صانعها اذ اعلن و ابدأ اضرابي هذا اليوم و هو الاضراب الثاني بعد مضي شهر علي اضرابي الاول و الذي كان في 5/نوفمبر /2013 و الذي انهيته بناءا علي تدخل نقابة الموظفين بوزارة الشؤون الخارجية في حينه علي ان يتم طرح و حل مشكلتي المعضله التي وازت لدي السيد الوزير و قيادة الوزاره في حجمها ملف دولة فلسطين في الامم المتحدة .. منكرين و متنكرين لكافة حقوقي الوظيفيه والتي اتت علي الغاء قرار فخامة الرئيس الشهيد الحي فينا ياسر عرفات بالالغاء بما يخالف القانون صراحة بالغاء قرار رئاسي بقرار وزاري و للتغطيه علي ما ارتكبوا بحقي من قرارات متعسفه منعتني من العمل و الدوام علي مدار سنوات ايفادي للعمل مستشار لدي السفارة و ايضا تهربا من الاستحقاق في ادراجي في الهيكليه الدبلوماسيه حسب القانون المقر في 2005 و عليه و ما نتج عنه من انكار ترقياتي المستحقه منذ تاريخ ايفادي و انتدابي للعمل في السفارة ..

و للتغطية علي التعيينات الغير معروفه المصدر في السفارة من اقرباء و ذوي الواسطه و الحظوة لدي الجهات العليا .. متجاهلين ابسط الحقوق و التي كان منها قطع رواتب غلاء المعيشه بجانب التأمين الصحي المفقود اصلا .. عليه فانني اطالب بلجنه تحقيق رسميه علي مستوي الرئاسه و الوزاره ووزاره العدل و ديوان عام الموظفين ليتحمل كل من تقع عليه المسؤوليه تبعات عمله و قراراته و محاسبة كل من منعني من مزاولة عملي في السفارة و بعلم و تغطيه كل من بالوزارة و الصندوق القومي الفلسطيني ل م.ت.ف . الي جانب .. ادراجي في الهيكليه الدبلوماسيه كمستشار من تاريخ اقرار القانون الدبلوماسي و ما يترتب عليها من حقوق ماديه و معنويه و ترقيات طبيعيه وفق ما نص عليه القانون لا .. أكثر .. و حسب القانون .

اما النقل فانا لا ارفض اي قرار نقل الي اي جهة عمل في اي سفاره في العالم .. مع مراعاة اني ممنوع من دخول مصر .. و مبعد من قبل الاحتلال من غزه و هو السبب الاساسي في حينه لايفادي للعمل في السفارة و ايضا ابعادي من قبل سلطة الانقلاب و الامر الواقع بغزه . دمتم لازال شعبي يستحق اعظم التضحيات و من ليل الغربة يبزغ فجر القدس ففيها يسكن القلب و تحلق الروح… و انها لثـــــــــــــــورة حتي النصـــــــــــر.

اخوكم . م.اسامه احمد خليل وافي – وزارة الشؤون الخارجيه الفلسطينيه

سفاره دولة فلسطين الجزائر

http://hskalla.wordpress.com/2014/01/13/اخي-المناضل-حسني-ابو-النصر-قطاع-غزه-مسق/

http://hskalla.wordpress.com/2014/01/19/انا-مع-الاسير-المحرر-الدكتور-اسامه-واف/