المستهدف أخي جهاد المخيم

0
302


كتب هشام ساق الله – تابعت اخي جهاد طومليه النائب في كتلة فتح البرلمانيه ورئيس نادي الامعري ماكتبته على كافة المواقع الرياضية بعنوان ليس هكذا تورد الابل ياسيادة اللواء وتابعت القرارات الاخيره التي اتخذها الاتحاد وقرأت بياناتهم المعادية والانفعالية التي تحدثت عن نادي الامعري الرياضي وكذلك ماتخذ من قرارات قبلها ضد ناي هلال القدس .

عملية الاستقواء والاخضاع التي ينتهجها اللواء جبريل الرجوب مستخدما العقلية الامنيه التي جاء منها الى مؤسسات المجتمع المدني والمؤسسات الاهليه التي تنتهج الديمقراطيه والحوار والعقليه الرياضيه التي اصبح يرأسهاو لم يتعلم أبجديات تلك المهمه الجديدة التي تستند الى الحوار والفهم الصحيح بعيدا عن الغطرسة والانفعال وحل الإشكاليات بهدوء وتروي .

يبدو انهم أخي جهاد يمارسون على المعري سياسة الانتقام لأنك يوما من الايام فكرت ان ترشح نفسك مقابله في انتخابات اتحاد كرة القدم وكنت الخيار الأخر لكل أندية الضفة الغربية وأندية قطاع غزه والتف حولك عدد كبير من المؤيدين والمحبين لما عرف عنك من انتماء وكفائه ولكن هناك من لا يستطيعوا ان يسامحوا او ينسوا وان يغفروا لذلك فهم يغلبون الخلافات المهنية على الشخصية بشكل واضح .

المقصود هو المخيم اخي جهاد المخيم الذي تمثلونه والحضور الكبير وتجاوز كل العقبات والإشكاليات والتنافس على دوري المحترفين والحضور رغم عدم توفر الإمكانيات الكافيه في التمويل الا أنكم في الامعري مثلتم منطقة رام الله ومحيط القدس وكنت خير ممثل لهذه الجماهير .

انتم ايضا تمثلون المخيم ليس فقط في رام الله ولكن المخيم في كل مكان وهؤلاء اللاجئين المقهورين فأنت الممثل الوحيد لهم في هذا الدوري ولذلك فهناك عداء واضح ضدكم وضد المخيم ليس الامعري فقط بل كل المخيمات .

أقولها وانا ينفطر قلبي من الالم لاني تجرأت ان تحدث عنها رغم كل المرارة ولكنها هي هذه هي الحقيقه اخي جهاد طمليه وهذا هو الواقع وكلي امل ان اكون مخطا في تحليلي ورايي ولكني اقولها بكل جراءه ان كان هذا هو السبب فهناك من لازال بيننا يعاني من اعاقه نفسيه ووطنيه يتوجب ان يترك موقعه بسرعة .

هلال القدس النادي العريق الذي يعاني معاناة مركبه هو ايضا من تعرض الى إشكاليات مع اتحاد كرة القدم ورغم ذلك فهو من يتصدر دوري المحترفين بجداره وقوه يتوجب ايضا دعمه والوقوف الى جانبه لان وجوده وحضوره ومشاركته تسعدنا فهو نادي العاصمة ونادي يغيظ وجوده الكيان الصهيوني وخاصه انه يلعب في دوري فلسطيني رغم انف الاحتلال .

وشغب الملاعب أخي جهاد هي ظاهره موجودة بكل العالم لم تستطع احد في العالم من تلافيها وتجاوزها فهناك من يخرجون عن طورهم بمتابعة هذه المستديره يتوجب على الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم ان يستوعبه وانت قلتها انه حضر لقاءات حدثت فيها مشاغبات من المتعصبين لهذا الفريق او ذاك يتوجب ان يتم معالجتها خطوه خطوه وليس بعصبيه وانتقام ضد نادي الامعري هذه القعله الرائده التي تمثل شريحة ابناء المخيمات .

لقد ثبت صحة ما تحدثنا عنه في كل كتاباتنا بدأت تظهر فالثورة الرياضية التي يتحدث عنها اللواء الرجوب هي حمل كاذب لم يؤسس له على أرضيه صلبه لذلك لن يستطيع السيطرة على الامور وستنهار منظومته العنصرية خطوه خطوه فالتوجه العدائي ليس فقط موجه ضد قطاع غزه بل ايضا موجه ضد الامعري نادي اللاجئين وكذلك نادي العاصمة وكل من يقول لا ولا يقع تحت سيطرة القائد الرياضي الأوحد والذي يرعى كل فروع الرياضه على صعيد المؤسسات الاهليه وكذلك الحكومه الفلسطينيه كونه نائب رئيس المجلس الاعلى للرياضه الفلسطينيه وهذا مايخالف كل القوانين والاعراف الاولمبيه .

http://www.sam-sport.net/news.php?action=view&id=149

يمكنكم متابعة مقال الاخ النائب جهاد طماليه عضو المجلس التشريعي ورئيس نادي الامعري الرياضي.