لم نسمع أي تعقيب لاي قائد في اللجنه المركزيه لحركة فتح

0
239

1014375_425889107525983_1549562797_nكتب هشام ساق الله – نعلم ان مشغوليات اعضاء اللجنه المركزيه لحركة فتح الجسام ومهماتهم الخارقه الحارقه داخل حدود الوطن وخارج حدود الوطن وندرك حزنهم على ابن عضو اللجنه المركزيه الاخ نبيل شعث وتجندهم للمشاركه في جنازته وتجشمهم عناء السفر والمشاركه بالعزاء والجنازه ومواساة زميلهم ولم يتحدث احد منهم عما جرى بخصم علاوة الاشراف والمواصلات لعدد كبير من كادر حركة فتح في قطاع غزه .

لم نسمع صوات أي منهم ولا تعقيب عما جرى لم يتحدث احد منهم على مايجري وكان الامر لايعنيهم ولايهم ان يتم التعامل مع موظفي قطاع غزه بهذه الصوره وهذه الصيغه بشكل سافر وتنظيم حركة فتح اخر من يعلم واخر من يستشار ولا احد منهم يتحدث .

رغم هوس البعض منهم في وسائل الاعلام وحديثهم باي شيء الا ان هذا الموضوع يخافوا ان يكون موافق عليه من الرئيس محمود عباس وان هذا الموضوع سيحرجهم امامه لذلك كلهم التزموا الصمت والسكوت ولم يتحدثوا عن هذا الموضوع ابدا ولا عن غيره فهم يتحدثوا في المواضيع التافهه والساقطه من اجل الاستعراض الاعلامي اما الموضيع التي تحتاج الى مواقف رجوليه فلا يتحدثوا فيها ابدا .

تساءلت اين اعضاء اللجنه المركزيه من قطاع غزه فالاخ نبيل شعث معذور لديه عزاء وكان الله في عونه وعظم الله اجره ولا اعلم اين باقي اعضاء اللجنه المركزيه الاخرين مما يجري تم خصيهم جميعا وقطع السنتهم واصبح قطاع غزه لايهمهم ولا احد يريد ان يدافع عنه وعن مصالح كوادره ام استجبار واستقواء حكومة رامي الحمد الله .

تاكدت انهم ليس لهم مواقف في أي شيء وليس لديهم رؤيه في أي موضوع وهم مجموعه من الارزقيه يبحثوا عن مصالحهم ولا دور لهم سوى الحضور ورفع الايادي للتاييد ومدها من اجل تحصيل مخصصاتهم فقط وممارسة السياحه داخل وخارج الوطن فقط .

المجلس الثوري فهو نائم ويجتمع حسب الطلب وليس لديه حول ولا قوه يمكن الاستجاره فيه ويؤدي ادوار ترسم له ولا احد منهم يريد ان يخرب علاقاته مع احد بعسلك يانحله كلهم يريدوا ان يتم تمرير مصالحهم ومصالح زوجاتهم واولادهم وبناتهم واقاربهم ولايريدوا ان يكونوا على مستوى الحدث فقطاع غزه كله تم استقاطه من اولويات حركة فتح والخطوات التي تتم تستهدف الكادر التنظيمي في حركة فتح بقطاع غزه .

اما اعضاء المجلس التشريعي فلم يتحدث في هذا الموضوع سوى الدكتور فيصل ابوشهلا عضو المجلس الثوري والهيئه القياديه ايضا وتحدث الرجل بقوه عن هذا الموضوع اضافه الى استثناء الاطباء من علاوة المهنه وعدم شملهم رغم انهم جميعا على راس عملهم ويداوموا ويقوموا باكثر مما يقوم به الاطباء في الضفه الغربيه وتم استثناءهم من تطبيق القانون بشكل سافر .

كنا ننتظر ان يطلبوا جلسه استثنائيه ويطالبوا بحضور رئيس الوزراء ووزير الماليه ويسائلوه عن سبب اتخاذ هذا القرار ولما تم اتخاذه ولكن يبدو ان موعد زيارتهم بعد اسبوعين من تاريخه بانتظار ان يطالبوا بهذا الامر بعد عودة الاخ عزام الاحمد الذي يلتقي احبته من قادة حماس وساعتها سيتم التشاور اذا ماكان يمكن ان يتم الحديث بهذا الموضوع .

اما وزراء قطاع غزه في حكومة رامي الحمد الله فقال احدهم في تصريح لوسائل الاعلام انهم لم يعلموا بالامر ولم يتم اتخاذ قرار بهذا الامر وعلى وسائل الاعلام توخي الحذر في التصريح والاتهامات التي تجري وانهم سيبحثوا الامر في جلسة الحكومه القادمه ويعرفوا السبب بقى ان نقول ان الوزراء الخمسه ليس لهم أي علاقه بحركة فتح ولدى كل واحد منهم موقف معادي لابناء حركة فتح ولم يتحركوا او يحركوا ساكنا في هذا الامر حتى يبقوا في مواقعهم.

الاخطر اخوتي في القادم والذي يتم التخطيط له بليل واعاده ضربه ورنيش فقد تم طرحه بالسابق في زمن المنصرف سلام فياض وساق الله على ايامه في ظل وجود من ليس له قلب ويمارس عمله ودوره مثل الاله التي تقوم بتنفيذ ماتم التخطيط له من مؤامرات ضد قطاع غزه .

القادم ماتم الحديث عنه سابقا عن تحويل اكثر من 26 الف موظف مدني وعسكري الى التقاعد المبكر ودفع الحد الادنى لهم من التقاعد والتخفيف على الموازنه فقطاع غزه سيقى لفتره طويله يتبع حماس هذا هو الاتفاق الذي تم مع السلطه وحركة فتح حتى تتحقق المصالحه وموت ياحمار حتى يجيك العليق .

اما بسام زكارنه وعارف ابوجراد ولجنة الموظفيين الحكوميين فلم يتحركوا بانتظار تحركهم ورفع قضيه في المحكمه العليا على السريع توقف هذا القرار الجائر وتعيد الاعتبار للموظفين وتعيد لهم الاموال التي تم خصمها كما حدث في خصم الكهرباء الذي حدث قبل اشهر .