خوزايق وسرقات شركة جوال في برنامج ياهلا بلاس بدأت تظهر

0
244

لا لجوالكتب هشام ساق الله – اتصل بي عدد كبير من اصدقائي ومتابعي مدونتي بالجوال او برسائل على الفيس بوك او على الايميل يشكوا لي ارتفاع فواتيرهم الكبير بعد ان حولوا الى برنامج ياهلا بلس وجاء عليهم هذا البرنامج نقمه وخراب ديار فلم تبقى فاتوره الا زادت اكثر من الاشهر السابقه .

احد الاصدقاء قال لي انا بستاهل لاني قرات ماكتبته وذهبت وغيرت النظام رغم اني اعمل كونترول على جوالي فلم تتغير مكالماتي ولا نمطها وزادت فاتورتي اكثر من النصف رغم انهم في جوال قالوا لي انه سيوفر مبالغ كبيره وستكون فاتورته بمعدل البرنامج ولن تزيد .

صديقي الغالي الاخ مامون سويدان نائب مفوض العلاقات الدوليه في حركة فتح ومدير مكتب الدكتور نبيل شعث حول الى برنامج ياهلا بلس وجاءته الفاتوره هذا الشهر 815 شيكل وهو مستغرب ومستفز وقرر ان يقوم بارسال رساله الى وزيرة الاتصالات الفلسطينيه في رام الله صفاء ناصر الدين ويشكوا لها شركة جوال ونظامها الجديد .

يقول الاخ مامون ان الفاتوره تضاعفت من ماكانت يا ابوشفيق تحذر منه وهو استخدام الانترنت في هذا البرنامج ويضيف انه لم ينهي الدقائق المتفق عليها على جوال ولا على الاتصال الدولي وانه نادم على التحويل الى هذا البرنامج السيء الذي يسرق المواطنين بخفه ودلع وبدون ان يدروا ويزيد ارباح جوال .

اعود واحذر قراء مدونتي ان يحذروا من برنامج ياهلا بلاس من جوال ويبقوا على البرامج الموجوده لديهم فهم يعرفوها وقاموا ببرمجة ظروفهم معها ويعرفوا كيف يتم حساب المكالمات اما ياهلا بلاس برنامج السرقه المنظم فانه لايعرف احد يحسب أي شيء ويتم سرقة الزبون عيني عينك وخاصه لو اخطا وفتح صفحة للانترنت بدون قصد .

يجب على جمعيات حماية المواطن والمستهلك التصدي لشركة جوال وبرامجها المخزيه ومراجعتها ويجب على وزارتي الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات ان تتدخل لحماية المواطن وايقاف هذا البرنامج او تحسينه بحيث لايسرق المواطنين عيني عينك فمقابل هديه صغيره ببكيت كبير تحصل عليها لو حولت الى برنامج ياهلا بلاس تسرق باقي الفتره القادمه وتتضاعف فاتورتك كل شهر .

http://hskalla.wordpress.com/2013/12/01/جديد-جوال-يا-هلا-بلاس-برنامج-سرقه-من-أول/
http://hskalla.wordpress.com/2013/11/09/احذروا-السرقة-جهارا-نهارا-من-برامج-هلا/