دولة يا خيبتيه و يا ورديه وبنفس الوقت دوله عظمى

0
296

غزه
كتب هشام ساق الله – قطاع غزه العجيب الغريب الذي يزاوج بين كل المتناقضات وفيه العجائب والغرائب فهو من يقول طوال الوقت ياوردي ياخيبتي ويعدد المصائب التي ستحل عليه بالقريب العاجل ويحذر من الوضع الخطير الذي ستصل اليه الامور فيه اذا لم تحل قضية الكهرباء وعدم توفر الوقود وبنفس اللحظه والوقت الاحتلال الصهيوني يستاذن ليدخل 20 متر ليتقدم للامام وعجبي

الاطفال الخدج مهددين بالموت اذا لم يتم توفير الديزل لانقاذ حياتهم بعد ان نفذ من المستشفيات ومرضى الكلى الذين يقوموا كل يوم بغسيل دمهم حياتهم مهدده ايضا والعمليات مهدده بالتوقف ومحطات المجاري مهدده وستغرق غزه كلها في المجاري والخرى خلال ساعات اذا لم يتم حل مشكله الكهرباء والوقود .

ياخيبتيه ويا وراديه “هو مصطلح للولله كان يستخدم للندب واللطم وتوديع الميت قديما في قطاع غزه ” انقذونا وحلو مشاكلنا المتراكمه فهناك حياة سيئه وكئيبه يعاني منها اهالي قطاع غزه والكل مهدد اذا لم يتم ضخ الديزل الصناعي وحل مشكلة الكهرباء المقطوعه في كل مكان في قطاع غزه .

وبنفس الوقت الكيان الصهيوني وجيشه يستاذن قبل ان يدخل مسافة 20 متر الى داخل اراضي قطاع غزه فعلها مرتين الاولى في بيت حانون حين قامت الجرافات الصهيونيه بتجريف اراضي هناك وحين دخلت قوات صهيونيه لتدمير بقايا النفق الذي يدخل الى داخل الاراضي عمق الكيان استاذنوا صاغرين .

صواريخ المقاومه البالستيه والعابره للقارات والتي تهدد امريكيا والكيان الصهيوني واي دوله تهدد قطاع غزه حتى انها ممكن ان تصل الى مصر وتدك القاهره ان تطلب الامر في تصوير قوة عجيبه غريبه لهذه السلطه المتناقضه والتي تجمع بين كل المتناقضات .

حياة المرضى ومحطات المجاري والمستشفيات والعذاب الذي يعاني منه المواطنين من نقص الديزل وتقليل ساعات الكهرباء والتنظيمات المقاومه تستعرض على ثلاثة ايام بمسيرات محموله ارعبت واخافت الكيان الصهيوني وقالت للشعب ان هناك من هو اهم من معاناتكم اخافة الكيان الصهيوني .

مواكب سيارات حكوميه وامنيه وللمقاومه تمر في شوارع قطاع غزه غير متاثره بالازمه ولا تعاني من نقص في البنزين والسولار ولا تغير اسعاره الى الضعف وعدم دفع الرواتب وازمات اخرى عجيبه ياغزه والله عجيبه .

يتحدثوا بلغات واساليب وطرق مختلفه اذا كان الحديث مع حكومة رام الله فهم الجواسيس الذين يحاصروا شعبهم ويضيقوا عليه ويتامروا مع اعدائه لمحاصرة المقاومه والتضيق عليها ويعطوا معلومات للالقاء القبض على المقاومين الاممين في دول مختلفه مثل ليبيا ومصر .

واذا تحدثوا الى الكيان الصهيوني فهم يتحدثوا بنبرة القوه العظمى ويتحدثوا مع المصريين على انهم قوه مقابله ومكافئه لهم ورغم وصول العلاقات الى اسوء ماهي عليه الا ان هناك تنسيق الحد الادنى بخصوص المعابر والهدنه مع الكيان الصهيوني .

الي فاهم يفهمني وانا بخربط وبحكي خارج الدائره بسبب تغير مواعيد الكهرباء واختلال البرنامج الذي اضعه لنفسي عشان هيك بكتب وبحكي وبخبص وبخربط وعجبي وعجبي وعجبى عليكي ياغزه يابلد العزه وياقاهرة الاعداء كل الاعداء