أتعبني الإعلام الفتحاوي الي بيخزي

0
231

562448_355052637863726_317172108318446_880027_2094859821_n
كتب هشام ساق الله – وانا اتابع منذ الامس موضوع اعتقال ابن الاخ ماجد ابوشماله النائب في كتلة فتح البرلمانيه والقائد السابق لحركة فتح وقت الانقسام الفلسطيني الشاب نضال البالغ من العمر 17 عام اتجول بين صفحاته ولم افهم منهم أي شيء وقمت بالاتصال باحد الاصدقاء في رفح حتى افهم ماحدث .

للاسف كتبوا الخبر ولم يتابعوه او يحلقوا أي اضافه له وحتى كتابتهم للخبر مغاطسه حتى يضيعوا كل القراء ولم يوصلوا المعلومه الى القاري بالشكل المطلوب وكان عليهم ان عرضوا حق النائب ابوشماله في حضور عرس ابنته وسلطوا الاضواء على هذه العائله التي فرقها الانقسام رغم حقها بالاجتماع في هذا العرس .

حين اتصلت عرفت ان ابن الاخ ماجد ابوشماله نضال تم اعتقاله لدى اجهزة امن حكومة غزه لمدة 3 ساعات وتم فيما بعد اطلاق سراحه وتوجه الى بيتهم في محافظة رفح كي يكمل مشاركته في عرس اخته نيابه عن والده ويكون الى جانب الاسره في هذا الحدث الكبير .

فهمت من الخبر ان الاخ ماجد ابوشماله لم ياتي الى معبر رفح ولم تمنعه اجهزة الامن في حكومة غزه وان الاخ عبد السلام هنيه فقط هنا النائب ماجد ابوشماله على الجوال ونقل تحيات والده اليه ياريت كان الاخ عبد السلام ساعد بعودة النائب ابوالزور الى رفح كحق له كونه نائب في المجلس التشريعي الفلسطيني وينبغي ان يكون في دائرته الانتخابيه التي فاز فيها .

للاسف اعلام حركة فتح غايب فيله ويبدوا ان الاعلام الرسمي للحركه يتعامل مع الحدث ان ابوشماله بيستاهل وهو مش من جماعتنا ومن جماعة دحلان لذلك لايستحق ان يتم تسليط الاضواء على قضيته الانسانيه بان تتزوج ابنته بدون حضور والدها ودون ان يتم الحديث عن هذا الموضوع .

العرس انتهى وتم الزفاف والف مبروك للعروسين وللاخ ماجد ابوشماله وعائلته ولكن ماحدث يظل نقطة سوداء في تاريخ علاقاتنا الشخصيه والانسانيه وستظل عائلة ابوشماله تتذكر ان العرس تم بدون حضور والدها الذي يبعد عنها اقل من 100 كيلو متر واحد في نفس الوطن هذا المناضل والاسير السابق ورئيس جمعية حسام والقائد في حركة فتح واحد مناضلي وقادة شعبنا الفلسطيني شاء من شاء وابى من ابى وحضر عرس ابنته على برنامج السكاي بي على شبكة الانترنت نعم العالم قريه صغيره .

الف مبروك للعروسين وسيظل التاريخ يذكر تقصير اعلام حركة فتح بطرح هذا الموضوع الانساني بشكل صحيح ويعكس الواقع الذي حدث وتقصيرهم حتى بصياغة الاخبار ومتابعتها باختصار مش فاضيين هدول بيشتغلوا قصل ولصق وبيعتمدوا على عمل الاخرين وسرقة الاخبار والتقارير .

انظروا الى الخبر الذي اورده احد المواقع الفتحاويه وشاهدوا الصياغه وكيف تم عرض الخبر الي بيخزي جمله وتفصيله وكان ينبغي ان يتم عرضه بشكل افضل فالاخ ماجد ابوشماله النائب الفتحاوي في المجلس التشريعي لم ياتي الى معبر بيت حانون ولم يغادر رام الله

” منعت اجهزة حماس الأمنية اليوم دخول عضو المجلس التشريعي والقيادي في حركة فتح ماجد ابو شمالة من دخول قطاع غزة ، لحضور حفل زفاف ابنته .

وقام جهاز أمن حماس الداخلي بإعتقال نضال ماجد ابو شمالة بعد دخوله القطاع لحضور حفل زفاف شقيقته ، اليوم الخميس ، بدون ابداء أي اسباب .

يذكر أن نجل نائب رئيس المكتب السياسي لحركة حماس اسماعيل هنية ، الاستاذ عبد السلام قام بالاتصال أمس بالنائب ماجد ابو شمالة وتهنئته نيابة عن والده واصالة عن نفسه بحفل زفاف ابنته ، ليفاجأ اليوم النائب ابو شمالة برفض دخوله الى القطاع واعتقال ابنه نضال من قبل جهاز أمن حماس الداخلي ” .