فشلت شركة جوال بتميز فلسطين عن الكيان الصهيوني بتأخير الساعة اليوم

0
375

جوال
كتب هشام ساق الله – كنت اترقب وانتظر ان تيم تحويل ساعة جوالي الى التوقيت الشتوي كما حدث بالخطا قبل اسبوع حين تم تاخير الساعه بالخطا واحدث الامر ارباك شركة جوال الفلسطينيه كان باستطاعتها ان تقوم بتاخير الساعه اليوم ساعه واحده لكي تتمايز مع دولة الكيان الصهيوني وتقول ان فلسطين دوله مستقله معترف بها على الكمبيوتر وفي الناحيه العمليه .

دائما شركة جوال لاتدرك مثل هذه القضايا الصغيره الكبيره في معانيها وابعادها السياسيه رغم انها تحتاج فقط الى الدخول على جهاز الكمبيوتر وتحويل كل الجوالات مره واحده وتاخير ساعه واحده وبذلك تتميز فلسطين وتختلف عن الكيان الصهيوني .

كان على شركة جوال واستجابه لقرار مجلس الوزراء الفلسطنيي في رام الله ان تقوم بتاخير الساعه ساعه واحده مثل كل الدول في العالم ولكنها تاخذ تعليماتها وتتبع الكيان الصهيوني فهي شركة تقوم ببيع الخدمات نيابه عن الشركات الصهيوني وتغلف بضاعتها في العلم الفلسطيني ومحسوبه علينا انها شركة وطنيه .

الكيان الصهيوني غدا سيقوم بتاخير ساعته ساعة واحده ونحن سنتحول معه مباشره والسبب ارتباطنا بالشبكة الصهيوني كما حدث الاسبوع الماضي حين ابلغ وزير داخلية الكيان الصهوني بالموعد لشركة جوجل ومايكريسوفت وتم تاخير الساعه بالجوالات والكمبيوترات واربكت الشارع واعتذرت الشركات الصهيونيه في حين شركة جوال لم تعتذر ولا الموضوع بيهما .

المؤكد ان مكتب الاخ الرئيس محمود عباس ووزيرة الاتصالات وتكنلوجيا المعلومات دكتوره صفاء ناصر الدين في حكومة الدكتور رامي الحمد الله لا ياخذوا لهذا الامر الصغير ابعاده فهو يحمل في طياته ابعاد سياسيه كبيره ولكن للاسف شركة جوال اكبر من الحدث فلا يتم مراجعة مدرائها ومجلس ادارتها بهذا الخطا الجسيم الذي حدث .

وانا احذر كل من قام بتاخير ساعته ساعه بالطريقه اليدويه ان ينتبه حين تقوم دولة الكيان الصهيوني بتاخير ساعتها ساعه فسيتم تاخير كل الجوالات ساعه ايضا وهذا سيؤدي الى نفس الارباك الذي حدث قبل ايام .

لا احد يراجع ويحاسب شركة جوال ومجموعة الاتصالات الفلسطنيه على اشياء كثيره فهذه شركات عابره للحدود مرتبطه بعلاقات دوليه لايتم تقويم ادائها والرقابه عليها بالاسعار والفواتير والاداء كونها محميه ومرتبطه بعلاقات تطبيعيه مع الكيان الصهيوني .

http://hskalla.wordpress.com/2012/09/23/جوال-تربك-المواطنين-وتعيد-عقارب-الساع/

http://hskalla.wordpress.com/2012/09/22/لماذا-لم-تغير-جوال-الساعة-لجميع-مشتركي/