تعقيدات فاتورة جوال وخدمات الزبائن السيئه

0
310

جوال
كتب هشام ساق الله – وصلتني فاتورة شركة جوال والمكونه من صفحتين وجه وقفا حاولت ان افك رموزها وافهم محتوياتها واعرف ما المقصود من كل هذه التفاصيل الغير واضحه واعرف كيف وصل المبلغ المطلوب مني ولم اعرف .

قمت بفتح صفحة جوال لكي اتابع تفاصيل الفاتوره والتعقيد كان اكبر واكبر حين تدخل الى اشتراكك وتدخل الى صفحة الفواتير السابقه فانك تحتاج الى وصول رمز برساله تصلك من جوال ووصلتني الرساله اكثر من 10 مرات ولم تفتح معي الصفحه ولم استطع معرفة ماعلي من التزامات .

عدت مره اخرى الى الفاتوره المعقده التي تحتاج الى خارطة طريق لكي يتم تفكيك رموزها السحريه ولم استطع ان افهم فيتوجب ان ادفع ما علي من التزامات دون ان اعرف انا وغيري هكذا هو المقصود من فاتورة جوال المعقده جدا والتي تحتاج الى من يقوم بشرح بنودها ولن تنجح حتى لو تم شرح الامر لك .

الفاتوره تصلك وفيها ثلاث فواتير وحسابات مع بعضها البعض والمبلغ مضخم وكبير انا اعرف انه علي فقط فاتوره قديمه حين تاخرت الرواتب ولم يتم اخذها من حسابي بالبنك واتصلت بي احد موظفات شركة جوال تقول لي اني لمادفع فاتوره شهر 5 وعلي ادفعها وقلت لها اني ملتزم بالتسديد الالي وان عليهم ان يقوموا بارسالها الى البنك مره اخرى .

تقيدات الفاتوره وصعوبة فهمها تدل على حجم السرقه التي يتعرض الىها المواطنين من شركة جوال وعدم الرغبه لان يفهم أي منهم ماقام بالاتصال فيه ويدفع غصبن عنه والي عاجبه عاجبه والي مش عاجبه راح يشيلوا العده على راي عادل امام .

امس وصلتني رساله من بنك فلسطين تفيد بانه تم خصم احدى فواتير شركة جوال من حسابي ولم يتم خصم الفاتوره ذات الاشكاليه ولم ترسلها شركة جوال الى البنك حسب ماوعدتني الموظفه وهذا سيجبرني ان اقوم بدفع الفاتوره في احد فروع الشركه او لدى احد الموزعين .

نعم ساقوم بدفع الفاتوره غصبن عني وكذلك فاتوره اخرى لشركة الاتصالات لم يتم ارسالها الى البنك حسب وعد الموظفه معي وساقوم ايضا بدفعها وبعدها ساقوم بالغاء التسديد الالي هذا الذي كنت اظن انه سيريحني من عناء تسديد الفواتير والوقوف في طابور شركة الاتصالات وجوال ويعطيني ميزه لدى هذه الشركه .

نعم ساقوم بالغائه في اول فرصه ولن اكون مثل كل العالم يدفع من حسابه في البنك ويريح نفسه فشركة جوال والاتصالات لاتعطي لزبائنها أي ميزه الدفع عن طريق البنك ولا أي خصوصيه مثل باقي العالم الذي يعطي خصم محدد اضافه الى ميزات كثيره مختلفه .

شركة جوال والاتصالات الفلسطينيه تقول الي عاجبه عاجبه والي مش عاجبه يشرب من بحر غزه فهذه الشركه مستقويه على زبائنها وتدعي ان لديها خدمة كبار الزبائن وهذا غير صحيح .

شركة توزيع الكهرباء تقوم بارسال كشوفاتها الى البنوك بداية الشهر وتقوم بارسال الفواتير التي لم يتم دفعها الى البنك عدة مرات ولكن موظفي شركة الاتصالات وجوال منقوش على ايديهم الحنا يرسلوا الفاتوره مره واحده واذا لم يتم استيفائها من البنك فيجب على الزبون ان يقوم بدفعها ورجله فوق رقبته وهذا ماحصل معي عدة مرات وكتبت على هذا الموضوع ولكن لا احد يسمع ولا احد يريد ان يعمل فقط يريدوا اذلال الناس واتعابهم ومعاقبتهم على انهم ملتزمين ويقوموا بالتسديد الالي عن طريق البنك .

ليت عمارهم يقرا ما اكتب ويصدر تعليماته الى هؤلاء الموظفين الذين لايقوموا بدورهم وعملهم ويسعوا الى تريح الزبائن وتقديم كل التسهيلات لهم لكي يقوموا بخدمه حقيقيه للزبائن ليت عمارهم يقوم بدوره ويصدر تعليماته بتقديم خدمات افضل للزبائن وليت عمارهم للمره الثالثه يقوم هو بدوره ويتابع قضايا ومشاكل المواطنين .

نعم ساقوم بدفع الفواتير المتاخره ورجلي فوق رقبتي فانا لا استطيع الا ان ادفع ما علي من التزامات وساقوم بالغاء التسديد الالي حتى لو اعطوا عليه خصم مائه بالمائه فلن ابقى ملتزم معهم بهذه الخدمه التي لاتقدم لي أي شيء .

ادعو الله العلي القدير ان يخلصني من هذه الشركه وخدماتها وان اجد بديلا عنها حتى ولو اغلى منها واقل كفاءه في الخدمه حتى اشعر اني اريح ضميري واني غير مغصوب للتعامل الاجباري معهم .