أصدقاء وصديقات يختلفوا ويتفرقوا من اجل أشخاص

0
253

بيان هام
كتب هشام ساق الله – اصدقاء وصديقات لديهم تاريخ مشترك مع بعضهم البعض لايفرقهم الا الذهاب الى النوم كل في بيته ولهم اصدقاء مشتركين وطوال الوقت مع بعضهم البعض اختلفوا فجاه بالولاء لاشخاص هذا ذهب مع هذا وذاك ذهب مع هداك المهم ان من اختلفوا لاجلهم اصدقاء ويكلموا بعضهم البعض .

على مال الخلاف الخلاف على شخص مضى وشخص جاء الذي مضى يمتلك نفس مايمتلكه الذي حضر والاثنان ابناء تجربه واحده وهم جميعا يعملوا من اجل قضية ساميه وكبيره تحتاج الى الوحده والتجمع وتبتعد عن الفرقه .

صداقتكم كانت مركوزه على قشه وحين طارت القشه اكتشفتم انك خنتم بعضكم البعض فلا تجعلوا للرياح والاقوال التي تسمعونه هنا وهناك ان تؤثر بينكم فصداقتكم الجميله هي جميله وبعدكم عن بعضكم البعض هو الوجه القبيح الذي يتاسف عليه كل من عرف صداقتكم وعاش فصولها في السراء والضراء والمواقف التي تحتاج الى امثالكم .

لعن الله من ضرب الاسفين بينكم ولعن الله من ادخل الكراهيه والبغض وحول حبكما الى كره وجعل كل منكما يهاجم الاخر فالامر كله لايستحق هذا الامر وينبغي ان تلتقوا على القضيه التي احببتموها وتناصروها وتتضامنوا مع اصحابها كل اسبوع .

السابق واللاحق هم ابطال مناضلين ورجال عانوا في الاسر وتعبا من الزنازين والجلاد وكل منهما يريد المصلحه الوطنيه وخدمة عدالة الاسرى وهما على نفس الخط والنهج وابناء تنظيم واحد ولاداعي للتحزب لاحدهما كلاهما بطل وهما لايريدا للاصدقاء ان يتفرقا تحزبا لاي منهما .

انا اقول لاصدقاء الماضي عودا الى ماكنتم عليه من حب وصداقه وتلازم فهذه العلاقه لايمكن ان تشترى او تباع بالاسواق وهي نتاج عمل دام سنوات مع بعضكم البعض وغدا سياتي اخر يمسك الملف ينبغي ان تتبعا الملف بعدالته لا الاشخاص أي كانوا محترمين .

اكيد من سيقرا ما اكتبه سيعرفوا من اقصد واتمنى ان اسمع بالقريب العاجل انهما اصطلحا وعادت المياه الى مجاريها وعادوا كالخيط والعصفور لايفترقا الا ساعة النوم وحين ترى الاول ترى الثاني في العمل النضالي وميادين العطاء كلي امل ورجاء ان تحققا ما اتمناه