البطل حسونة حمزه الدريملي فلطسيني من مدينة غزه

0
343

8584901377333906
كتب هشام ساق الله – الفلسطيني الفائز بالبطوله الدوليه التي حصلت في جنوب افريقيا وحاز على الميداليه الذهبيه فيها والميداليه الفضيه حسونه حمزه الدريملي يا وكالة وفا هو من مدينة غزه ينبغي ان تكملوا الخبر وتقولوا من اين هذا الفلسطيني البطل المبدع الذي يفوز بالبطولات الدوليه ويحصد الميداليات الذهبيه ويتصعد ويرفع العلم الفلسطيني على منصات التتويج .

هؤلاء محررين الاخبار الذين يقوموا بصياغة الاخبار يخرجوها ناقصه حين لا يذكروا معلومات عن الرياضيين الابطال الذين يحصلوا على الميداليات الذهبيه والبطولات العالميه ويرفعوا اسم فلسطيبن عاليا في منصات التتويج يتوجب ان يكتبوا عنه نبذه لانه يستحق الاحترام والتقدير والثناء ويستحق ان يكتب عنه نبذه وعن تاريخ بطولاته .

وانا اقرا الخبر على وكالة الانباء الفلسطينيه وفا اعرف الاسم واعرف الشخص نفسه ولكن تشككت لانهم لم يذكروا من اين هذا الفلسطيني وسالت صديقي الصحافي اياد الدريملي عنه فقال لي نعم انه حسونه الدرميلي ابن حي الصبره الفتحاوي الذي شاركنا كمدرب وهو شبل في نادي غزه الرياضي في مخيمات الاطفال مع بدء الانتفاضه .

نعم انه حسونه الدريملي الذي كان حاصل على الحزام الاسود انذاك ويتدرب في نادي غزه الرياضي وحصل على بطولات محليه كثيره واحد نشطاء حركة الشبيبه في جامعة الازهر والحاصل على شهاده في العلوم السياسيه والذي يعمل الان في سفارة فلسطين في جنوب افريقيا .

نعم انه حسونه الدريملي ابن الفتحاوي القديم حمزه الدريملي صديق صديقي نجيب اللوح وهو من اوصانا به خيرا وهو الشاب الرائع الذي نعرفه هو بشحمه ولحمه من يحصل على بطولات دوليه وكان اخرها البطوله التي حدثت في جنوب افريقيا وقبلها في المانيا .

يبدو ان محررين وكالة وفا لديهم تعليمات بالتغطية على انجازات ابناء قطاع غزه ضمن حمله مستعره لابعاده عن أي ثناء وشكر وعرض ابداعاتهم ونبوغهم وبطولاتهم فلهم فقط الموت والقتل والشهاده ولغيرهم البطولات والدعم والمال واشياء كثيره فحين يتم ذكر عنوان هذا البطل تفخر كل فلسطين فيه سواء بالضفه او في فلسطين التاريخيه او في مخيمات الشتات .
كل الاحترام والتقدير ومبروك للمناضل والصديق والاخ حسونه الدريملي ابن نادي غزه الرياضي وابن حي الصبره وابن حركة فتح ومزيدا من التفوق والنجاح والميداليات والبطولات حتى يعرف القائمين على الرياضه الفلسطينيه ان قطاع غزه وكوادره هم من يحصدوا البطولات ويصعدوا ليعلوا علم فلسطين على منصات التتويج.

وحصد الكابتن الفلسطيني حسونة حمزة الدريملي، على ميداليتين خلال مشاركته في البطولة الدولية الإفريقية للتنمية في الكاراتيه JSKA، التي استضافتها جمهورية جنوب إفريقيا يوم الجمعة.

وحصل الدريملي خلال المباريات على الميدالية الذهبية في القتال الفردي ‘كوميتيه’ بعد أن حقق فوزا ثمينا على منافسه، كما حاز على الميدالية البرونزية في منافسته على لعبة ‘الكاتا’ الفردية.

وقال الدريملي إن حماسته لرفع العلم الفلسطيني، بالإضافة إلى الدعم والتشجيع الذي تلقاه من المؤسسة الرسمية، عقب حصوله على ميدالية ذهبية سابقة في البطولة الأوروبية للكاراتيه التي استضافتها ألمانيا الشهر الماضي، قد حفزاه على خوض هذه البطولة لتحقيق أفضل النتائج، رغم نصائح المدرب له بالراحة.

من جهتها عبرت لجنة التحكيم، خلال تسليم الدريملي الميدالية الذهبية، عن سعادتها بوجود مشترك فلسطيني، يستطيع المنافسة في عدة بطولات دولية متتالية، وفي أكثر من نوع احترافي في رياضة الكاراتيه، ‘الكوميتيه والكاتا’.

جدير بالذكر أن الكابتن حسونة حمزة الدريملي قد شارك هذا العام في ثلاث بطولات دولية للكاراتيه، نظمت في كل من جنوب إفريقيا وألمانيا، وحاز فيها على ثلاث ميداليات ذهبية على التوالي، بالإضافة إلى ميداليات فضية وبرونزية أخرى.