الأخ زكريا التلمس أشهر من نار على علم يا شركة جوال

0
551

زكريا التلمس
كتب هشام ساق الله – نشر اخي وصديقي الاخ الصحافي زكريا التلمس على صفحته رساله موجهه لشركة جوال تطالبها بتعديل اسمه في الفاتوره التي تصله علما انه يقوم بدفع كل ماعليه من التزامات وهو دقيق بهذا الامر ولايحب ان يجعل أي دين عليه .

هذا حق الاخ زكريا التلمس ان تصله الفاتوره بالصيغه والشكل والاسم الذي يحب ويجب على شركة جوال من اعلى الهرم الاداري فيها حتى اخر بواب يعمل على بواباتها ان تتسخر كلها لكي تخدم زبائنها وتعمل على ما يريدوه ماذا يحتاج تصحيح اسم الاخ المناضل والقائد والصحافي الكبير زكريا التلمس سوى تعديل يتم على الكمبيوتر .

هذا ماكتبه الاخ المناضل والصحافي الكبير زكريا التلمس على صفحته على الفيس بوك ” ” كمان مرة في اشي غريب بكم رغم الايميلات والاتصالات والوعود بتغيير الخطأ في اسمي الا ان الامر تكرر مثل اتصالكم بي لدفع الفاتورة رغم انها مدفوعة انا شخصيا مقتنع تماما لو ان لكم منافسين في سوق غزة لما حدث كل هذا ” .

انا اقول اخي ابوالحسن ان هؤلاء شايفين حالهم ومناخيرهم بالسماء ومغروريين ولا احد منهم طايق التعامل مع الناس ويعملوا مثل الروبوتات المغروره التي نشاهدها في الصور المتحركه لذلك قضية تعديل اسمك قصه صغيره اكبر من جهدهم واحتجاجك والسبب الاتكاليه الموجوده لديهم

والله كبر حيلهم اخي زكريا ماشفته على حد الواحد منهم حين تراجعهم باحد مكاتبهم ينظر اليك نظر استعلائية وقرفان بالتحدث ويعمل اوتماتيك كانه قرفان من التعامل مع الجمهور كيف لا وهم يعيشوا حياه وتربيه خاصه منذ ان يعمل الواحد فيهم بهذه الشركه لديهم كافتريات خاصه يجلسوا فيها ولديهم استراحه خاصه على البحر يستمتعوا فيها واصبح لديهم بريستيج خاص بهم كانهم من عالم مختلف عن غزه .

حتى انهم اصبح لديهم لوك خاصه منذ ان ترى الواحد منهم تعرف انه يعمل في شركة جوال من شعره وشكله واشياء غريبه يعملوها في شكلهم هؤلاء مميزين لان شركة جوال استخدمتهم لذلك فهم متميزين لذلك يتعاملوا مع الناس من فوق ومن ابراج عاليه .

اخي زكريا التلمس انا اسف فقد حدثتني قبل اسبوع عن هذا الامر وكنت انتظر صورة الفاتوره حتى اقوم بنشر الموضوع واليوم اكتب عن هذا الحدث واقول لك ان اسمك مايعيبك ليكتبوا مايريدوا في الفاتوره فانت اشهر منهم جميعا واشهر من نار على علم .

للذين لا يعرفوا من هو زكريا التلمس هذا القائد المناضل واحد مؤسس حركة الشبيبه الطلابيه في الجامعه الاسلاميه عام 1982 واحد قادة حركة فتح في الزمن الجميل والمنظر الذي لايشق له غبار والصحافي الباحث عن الحقيقه والذي حاولت قوات الاحتلال الصهيوني قتله باطلاق النار عليه بداية الانتفاضه الاولى حين كان يعمل مع كبرى محطات التلفزيون الامريكي .

زكريا التلمس كان مسئول رابطة الصحافيين في الاراضي المحتله في قطاع غزه لسنوات طويله ” نقابة الصحافيين المتارنبه الان ” وكان فعلا حارس الكلمه والحريه الصحافيه قولا وفعلا ووقف ودافع عن كل الصحافيين بغض النظر عن انتمائهم السياسي امام تغول السلطه في زمن قوة الاجهزه الامنيه وانتصر لكل الصحافيين الذين وضعت امامهم عراقيل بكل انواعها ليمارسوا عملهم الصحافي بيسر وسهوله وحسب مايريدوا .

زكريا التلمس لمن لايعرف هو احد اول من تم اعتقالهم اعتقالا اداريا قبل الانتفاضه الاولى من قبل قوات الاحتلال الصهيوني وتم اعتقاله على فترات مختلفه منذ بداية شبابه عام 1981 وحتى عادت السلطه الفلسطينيه في مرات عديده بتحقيق واعتقال احترازي وكان طوال الوقت بطلا ومناضلا وقائد له حضوره المتميز .

زكريا التلمس ياشركة جوال الان رغم انه لا يتبوأ أي منصب في نقابة الصحافيين او بجمعيه او هيئه بسبب خصوية طبيعة عمله مع التلفزيون الالماني الا انه لو اراد ان يعود الى السياسه والعمل النقابي الصحافي فانه سيجد مكانه بسرعه بسبب علاقاته
وتميزه وهو من افضل الصحافيين الفلسطينيين .

بسيطه اخي زكريا الي بيعرفش الصقر بشويه هيك بيقول المثل الشعبي وشركة جوال لم تعرف قدر اسمك المناضل والمشرق والمشع بالنور ” زكريا حسن التلمس ” لذلك تخربط في كتابته وتخطىء فيه والسبب انها لا تعلم قدرك ومكانتك وحضورك .

اتمنى عليك اخي ابوالحسن ان تبقي هذا الخطا ليوم يتم فيه عقاب هذه الشركة المحتكره المستقويه لشعبنا الفلسطيني وان تعاقبها بتغييرها واستعمال الشركه الاخرى التي ستاتي بديل عنها انت وكل ابناء شعبنا في اول مناسبه .