قال حملة ملايين الدقائق المجانية شوفوا الكذب مهم ببيعوا هواء

0
298

??????
كتب هشام ساق الله – لانه كل يوم جديد من شركة جوال فان اخر حملات النصب والكذب والتدليس التي تقوم بترويجها في شهر رمضان هي حملة ملايين الدقائق المجانيه شوفوا الكذب مهم ببيعوا هواء وكله ببلاش لمو رأس مالهم من سنين والان بيكذبوا علينا ببيعوا الهواء بمصاري وبدون أي تكلفه.

شركة جوال لمت كل راس مالها واستطاعت مضاعفة راسمالها اضعاف عديده ليست بشطارتها ولكن بسبب انها شركة احتكاريه مدعومه من جهات استعماريه وايضا وبهبل السلطه الفلسطينيه المستسلمه لهذه الشركه المدعومه من شركات الاتصالات في دولة الاحتلال الصهيوني من خلال علاقات تطبيعيه واقتصاديه حميمه مع اصحاب الشركه ومدرائها وكله باسم الوطن ويتم تغليف منتجاتها بالعلم الفلسطيني وبحملة ملايين الدقائق المجانيه وضعوا مجسم الاقصى على الاعلانات حتى تعرفوا كم هم كذابين .

الحمله لنظام الدفع المسبق والماكس ويجب على المشترك ان يرسل رساله يقولوا انها مجانيه ولا لا اعتقد فقد روى لي العديد انه يتم خصم 22 اغوره عنها المهم بدناش ندق على كذب جوال واعلاناتها المخادعه ولكن هذا الامر حق لكل شريحه بدون ان يغلب أي مواطن نفس يجب ان تصله رساله بالدقائق المجانيه ولكن كل مره شركة جوال تغيير نظامها من اجل زيادة ارباحها .

الوقاحه الكبرى في العرض الكاذب الذي تقدمه انها مثل كل مره ربطت الامر حتى 27 رمضان حتى يستفيد كل مواطن من هذه الحمله الخداعه الكذابه بدي اعرف ليش 27 رمضان كان ثالث يوم العيد حتى يستفيد منها المواطنين جميعا بتهاني اصدقائهم في يوم العيد .

شركة جوال ومدرائها الذين يتعلموا فنون الخداع من الشركات الصهيونيه اصول السرقه والنصب والغش ويطبقوها على شعبنا الفلسطيني خلال اللقاءات التطبيعيه التي تتم برعاية الامريكان والاوربيين حتى ياخذوا الايزو ويسهلوا تعاملاتهم عبر الدول ليربحوا اكثر واكثر ويستقوا اكثر على السلطه الفلسطنيه .

هذه الحمله لاتشمل حتى الان مشتركي الفاتوره فانا احد هؤلاء حتى لو تم ارسال دقائق مجانيه لي فلن اتعامل معاها وساطلب من هذه الشركه الغائها وبديش اياها لانه كل سنه بيتم منحي دقائق مجاني هوانا لا استهلك الاصلي المشترك فيه وبالنهايه تاتي الفاتوره ضعف الطبيعي بديش دقائقهم المجانيه التي في النهايه تكون عبىء وخساره لي .

شركة جوال ومدراءها يقوموا بمطاردة المقالات المكتوبه ضدهم ويطالبوا المواقع الالكترونيه رفع هذه المقالات ويجندوا معهم من يدفعوا لهم تبرعات اجتماعيه وتمويل في هذه الحمله الرخيصه هؤلاء حراس الكلمه حتى يضمنوا ان تستمر مساعدات ورشوات جوال لهم اصبحوا يعملوا ضباط شرطه وعناصر اجهزه امنيه تطلب من المواقع رفع المقالات ضد جوال .

منذ اللحظه الاولى وانا اقوم بنشر مقالات ضد هذه الشركه المتصهينه على مدونتي الخاصه مشاغبات هشام ساق الله وانا احترم كل المواقع التي تقوم بنشر مقالاتي وترفض كل الاغراءات والعروض لعدم نشر مقالات ضد شركة جوال وكل التحيه للاقلام التي بدات بالظهور وتكتب بقوه ضد هذه الشركه وخدماتها وادائها السيء جدا وادعوهم جميعا لتكثيف مقالاتهم واظهار جوانب الخزي والعار والسرقه التي تقوم بها هذه الشركه بحق ابناء شعبنا الفلسطيني .

وانشر لكم شروط الحمله حتى تعرفوا كذب جوال كل يوم حسب ماتم نشره على صفحتها الرسميه .

يمكنك الاستفادة من الحملة والحصول على دقائق مجانية عند التعبئة لغاية اليوم 27 من رمضان.

يتم التحاسب عند الاتصال من الدقائق المجانية بالوحدات (30 ثانية لكل وحدة)

تكون الأولوية في حال الاتصال على اي رقم جوال للدقائق المجانية لمشتركي الدفع المسبق الخاص بحملة رمضان ثم للرصيد الخاص بخدمة نقاطك ثم للرصيد الأساسي

تكون الأولوية في حال الاتصال على اي رقم جوال للرصيد الفرعي لمشتركي مكس الخاص بالبرنامج ثم للدقائق المجانية الخاصة بحملة رمضان ثم للرصيد الخاص بخدمة نقاطك ثم للرصيد الأساسي.
الحملة تشمل جميع طرق التعبئة (بطاقات تعبئة، E-Topup,
E-voucher، كرتك عربي)، من فئات 20 شيكل فأكثر.

يمكن الاستفادة من الدقائق المجانية عند التحويل من برنامج لآخر ضمن برامج الدفع المسبق، باستثناء التحويل لبرامج مكس أو الفاتورة.

سعر الرسالة الى الرقم المختصر الخاص بالحملة 0.22 شيكل شامل ضريبة القيمة المضافة بعد المرة الاولى .

لحملة تشمل جميع مشتركي الدفع المسبق ومكس الحاليين والجدد.
يمكن استخدام الدقائق المجانية للاتصال باتجاه اي رقم جوال

ستستلم رسالة بعد كل عملية تعبئة من خلال البطاقات تعلمك بعدد دقائقك المجانية وصلاحيتها، اما في حال التعبئة من خلال القنوات الاخرى (E-Top-up, E-voucher، كرتك عربي) فسيتم ارسال رصيد الدقائق المجانية بعد كل مكالمة، كما وبإمكانك الاستعلام عن الدقائق المجانية بالاتصال على #8*059* ثم ok أو Send