محمد عساف مطرب الفقراء والغلابا واللاجئين والمعذبين

0
338

جمال ومحمد عساف
كتب هشام ساق الله – الذين يدعموا الفنان محمد عساف بكل قوه هم فئة الفقراء والغلابا واللاجئين والمعذبين والمساكين الذين لايمتلكوا قوت يومهم ويفضلوا ان يصوتوا له على ان ياكلوا من اجل ان يدخلوا الفرحه في قلب احدهم وكذلك ليفرحوا وينجحوا من يستحق ان ينجح .

البعض يملىء حسابه شواكل من اجل فقط ان يصوت للفنان الفلسطيني ابن الشعب محمد عساف ويؤثر التصويت له على ان يقوم بالاتصال بهذا الكرت لمصالحه وأصدقاءه فهو يعتبر التصويت مسئوليه وطنيه من الدرجه الاولى والتزام كامل منه لهذا الفنان المبدع .

لعل اكثر المهتمين في العالم العربي ببرنامج ارب ايدال هذا العام هم ابناء شعبنا الفلسطيني بشكل لم يسبق له مثيل ويشكل مرشحهم الفنان محمد عساف هو وقود هذا ا لبرنامج واروع من غنى على الاطلاق في هذه المسابقه لذلك الشارع الفلسطيني كله في الوطن والشتات يتابع ويرسل رسائل التاييد .

اليوم التقيت شاب يرن لصديقه حتى يرجع له وبعد ان انتهى من مكالمته سالته مالك بترن قال لي انه يوفر مصاريف الاتصالات من اجل ان يصوت في نهاية الاسبوع بكل مالديه من حساب في كرت الجوال للفنان محمد عساف ابن بلدنا الذي يتمنى ان يفوز .

اصحاب الملايين والمؤسسات التي تدعي انها وطنيه وتزاود على شعبنا الفلسطيني واصحاب المليارات والملايين الذين يمصوا دماء شعبنا الفلسطيني غير مبالين ولايقوموا بواجبهم ودورهم الوطني رغم ان كل ماسيصرفونه من تبرعات ودعم لعساف يتم خصمه من الضرائب المستحقه عليهم .

هؤلاء بعيدين عن الدور الوطني وليس لديهم سوى اجنده واحده هي جمع الاموال وزيادة الارباح وهم غير مبالين بدعم احد سوى انفسهم واولادهم وهم بخلاء لدرجة كبيره لايخرج من جيب احدهم الشيكل الا بفيزا وبمهمه لايقدموا التبرعات ولا الزكاه حتى للفقرا ء من ابناء عائلاتهم .

حتى الان شركة جوال لم تحرك ساكنا ولم تضع أي خطه من اجل تسهيل التصويت وزيادته سوى هذه الجوائز التي يصعب الوصول اليها وهي بدرجة مستحيله لذلك تقوم بالترويج لها وهي لم تقم حتى الان بدفع المبالغ التي ربحتها بداية التصويت لمحمد عساف حين كانت تبيع الرساله ب ثلاثه شواكل واربعين اغوره قبل ان تقوم بحذف ربحها من كل رساله ولكنها تربح قيمة الضريفه المضافه من كل رساله تقوم بارسالها .

كل التحيه للفقراء والمساكين اصحاب الكروت والدفع المسبق والفواتير وكل من كلف نفسه انه في مهمه وطنيه بدعم هذا الفنان بعيدا عن اصحاب رؤؤس الاموال ويقطعوا عن افواه ابنائهم واحتياج اسرهم ويقوموا بدعم هذا الفنان الفلسطيني التواق لكي يصبح اراب ايديل ويرفع علم فلسطين ليتوج على كل المطربين العرب .

قلتها بالسابق الكعكه بايد اليتيم عجبه والامه العربيه لاتريد ان تجعل من محمد عساف ارب ايديل لذلك فهناك من يصوت للمرشحين الاخرين حتى يحرف البرنامج عن مساره ولايتم تتويج الافضل لهذا البرنامج لانه فلسطيني .

يا ابناء شعبنا الفلسطيني في كل مكان وقوفكم الى جانب ابن بلدكم محمد عساف هو مهمه وطنيه من الدرجه الاولى وعليكم التصويت بما تسطيعوا وتحرضوا كل من تعرفونه من اجل التصويت والوصول الى ارقام كبيره تجعل من امكانية فوزه بهذا اللقب سهله .

واقول لاهلنا وابناء شعبنا في الشتات والمنافي تصويتكم لمحمد عساف تؤكدوا فلسطينيتكم وتدعموا عدالة قضيتكم وتنجحوا هذه الظاهره الفنيه التي لاتتكرر الا كل 50 عام مره واحد هذا الفتى الذي يغني كل الالوان الغنائيه لن تكتمل فرحتنا الا بفوزه في هذا اللقب الغالي .