الكعكه بأيد اليتم عجبه وهناك من لا يريد ان يفوز الفلسطيني محمد عساف باراب ايديل

0
155

محمد عساف
كتب هشام ساق الله – يبدو ان البعض العربي استكثر وجود هذا الصاروخ الفني وصاحب الحنجره الذهبيه والذي يجيد غناء كل الالوان ويبدع فيها بشكل غير معقول لال يريدوا لفلسطيني اسمه محمد عساف ان يكون هو الاول والاراب ايديل وكانه الكعكه بايد اليتم عجبه .

عجبا لهؤلاء الذين يخلطوا ويحاولوا حرف التصويت من كل العالم العربي لهذا الصاروخ الفني المنطق الى اعنان السماء باتجاه الحصول على اللقب خلال الاسابيع القادمه وقد سبق ان تم عمل هذا الامر واسقاط مشاركين في مثل هذه البرامج وينبغي ان يتم الاستياظ لكل ملاحظه ومتابعتها .

الشباب الفلسطيني على الانترنت وخاصه الاخ صلاح عبد العاطي الناشط المجتمعي استيقظ الى الامر ونبه منه في تغريبه له تناقلتها كل وسائل الاعلام وحذرت منها حتى لا تضيع اصوات على هذا النجم الكبير الذي تجاوز حدود فلسطين ووصل الى كل الدول العربيه .

ما غناه امس هذا الفنان للجزائر بلد المليون ونصف شهيد ولليبيا يضيف روائع الى سجله الفني بالغناء الشامي والخليجي والصري وكل انواع الغناء والمقامات الصعبه وهذا اخرجه من ان تصوت له فقط فلسطين بل كل العالم العربي الذي يستمتع بحنجرته الذهبيه وفنه الراقي .

دعونا نتابع كل شيء ونحذر أي مكر يمكن ان يضلل المصوتين لهذا الفنان الكبير ونستيقظ لاي فعله وننشره فورا على وسائل الاعلام حتى نستطيع اياف أي مؤامره ممكن ان يتعرض لها هذا الرائع محمد عساف وتوقف اماله وامال شعبنا الفلسطين بالحصول على اللقب الغالي والمهم لفلسطين .

ينبغي ان نزيد عملية التصويت لهذا الفنان الفلسطيني وتزيد الحمله الداعمه لها نشاطه داخل الوطن وخارجه وينبغي ان تخفض شركات الاتصالات الفلسطينيه تعرفة الرساله المؤيده له اكثر واكثر فهانحن وصلنا الى الادوار النهائيه كما صرحت بالسابق شركة جوال وهي اليوم مدعوه لان تفي بوعودها للشارع الفلسطيني .

كل التحيه لبنك فلسطين الذي يقوم بالتصويت برساله عن كل صوت يرسل من فلسطين هذا العمل الرائع والمبدع يضعه فعلا في مصاف المؤسسات الوطنيه التي تقوم بدورها على اكمل وجه دون ان تزايد اعلاميا مثل الكثيرين .

وكان قد تمكن الفنان الفلسطيني محمد عساف، يوم امس، من الإستمرار في البرنامج بعد أن دعمه التصويت للمرة السابعة على التوالي، خلال سهرة النتائج السابعة من المرحلة الأخيرة في برنامج “أرب أيدول” والذي يعرض على شاشة “mbc1”.

سؤال “السوبر فن” هذا الأسبوع كان لمحمد عساف وكان عن إمكانية غنائه باللهجات العربية المغربية الجزائرية فأجاب محمد مؤكداً بغنائه باللهجتين الليبية والجزائرية.

يذكر أن الفنان محمد عساف شارك في الموسم الثاني من برنامج “أرب أيدول” وأدى العديد من الأغاني التي نالت إعجاب لجنة التحكيم والجمهور وأدهشهم، ما أدى بلجنة التحكيم منحه العديد من الألقاب والأوصاف والتعليقات.

وكان قد تداول نشطاء شباب فلسطينيون يعيشون في تونس صورة لارسالهم رسالة نصية بالرقم “3” لدعم الفنان الفلسطيني المشارك بالبرنامج محمد عساف , وتفاجأ النشطاء بحسب تغريداتهم على الفيسبوك بأن التصويت يذهب للفنان المصري “أحمد جمال” .

وقال أحد النشطاء أنه يعيش في مدينة تونس وقام بارسال رسالة نصية تحتوي على الرقم 3 وارسلها للرقم المخصص لبلده ففوجيء برسالة نصية ترد عليه بأنه تم التصويت لأحمد جمال .

وانتشرت تلك الصورة على صفحات الفيسبوك وتويتر وطالب النشطاء الام بي سي بضرورة حل المشكلة والنظر في شكواهم .

وتساءل ناشط على صفحته الشخصية : هل الخطأ متعمّد لدعم “أحمد جمال” وإخراج “محمد عسّاف” من المنافسة , أم هو خلل فني لا علاقة للإم بي سي به ؟؟