كل شيء مجانا كذب وينبغي ان تعد أصابعك وانت تسلم عليهم بمجموعة الاتصالات الفلسطينيه

0
218

حضاره السيئه
كتب هشام ساق الله – فوجئ عدد كبير من المواطنين المراجعين لشركة حضاره احدى شركات مجموعة الاتصالات الفلسطينيه والشركه الاشهر بتزويد خدمة الانترنت اثناء توجههم الي فروعها المختلفه لمضاعفة سرعة الانترنت لديهم بان هناك رسوم تدفع لمره واحد تختلف من سرعه لاخرى وهي لمره واحده اضافه الى الزام الجميع بدفع رسوم شهريه عن خدمة برنامج الانتي فايروس الخاص بالشركه بواقع 6 شيكل عن كل شهر .

اتصل بي اليوم احد اصدقائي الي زمان لم اتحدث معهم شاكيا لي شركة حضاره التي تستحوذ على نسبه كبيره من زبائن الانترنت في كل فلسطين شاكيا ما طلبوا منه بدون ان يشرح له احدهم السبب ان يدفع لمره واحد لزيادة سرعة الانترنت لديه من واحد ميجا الى 2 ميجا مبلغ 23 شيكل كرسوم للاشتراك بالحمله لمره واحد .

صديقي رد عليهم قائلا بان الحمله حسب كل الاعلانات والبيانات التي صدرت مجانا ولماذا ادفع هذا المبلغ للانضمام لحمله تحدثت عنها وزارتي الاتصالات في الضفه وغزه اضافه الى اعلانات شركة الاتصالات الفلسطينيه ضاعف سرعتك مجانا .

ردوا عليه بان هذه الرسوم ستجبى منك لمره واحد فقط ويجب عليك ان تدفع ثمن رسوم برنامج الانتي فايروس 6 شيكل كل شهر وهو شرط لازم ولايمكن رفع السرعه الا به قال لهم صديقي ان لديه برنامج انتي فايروس اصلي على الجهاز اشتراه قبل اشهر رافضين الا ان ياخذ النسخه الخاصه بهم ويدفع عليها 6 شيكل كل شهر .

والجدير ذكره ان شركة حضاره اصدرت عدة مرات اعلانات لزبائنها وعلى صفحتها باحضار جهاز فلاش لانزال برنامج خاص للانتي فايروس تستعمله الشركه وهو مجاني لكل زبائنها حسب الاعلان الذي تم نشره .

كل اعلانات وحديث مدراء مجموعة الاتصالات الفلسطينيه كذب ويتم تغييره فهو يكتب باحرف من زبده ويذوب مع شروق الشمس واشتداد حرارتها وكل شيء يتغير حين يراجع المواطن ويريد ان يستفيد من تلك الحملات الكذابه التي تعلنها هذه الشركه .

انا قمت باجراء الاتصال مع الشركه المزوده لي بخدمة الانترنت وسالت مديرها عن أي رسوم لمضاعفة الخدمه وابلغني بانه لايوجد أي رسوم وسالته لماذا تطلب شركة حضاره من زبائنها هذه المبالغ المختلفه من مكتب لاخر والي ماحد فاهم لماذا تجبى تلك الاموال من المواطين لمره واحده لدى شركة حضاره فقط.

قال لي الشاب ان شركتهم لاتطلب أي مبلغ اضافي من زبائنها وهذا يسير الاستغراب والاستفزاز من هذه الشركه التي تطالب زبائنها بدفع مبالغ اضافيه لمره واحده لمضاعفة خدمة الانترنت المقرره مجانا من كل زبائنها في كل قطاع غزه .

المطلوب من شركة حضاره التوضيح لزبائنها وشرح الامر بشكل افضل للزبائن او التوقف عن جباية هذه المبالغ التي تجبى لمره واحده بدون وجه حق ويتوجب على وزارتي الاتصالات في الضفه الغربيه وقطاع غزه التحقق من تعاملات شركة حضاره ووضعها تحت المراقبه ووقف جباية رسوم الانتي فايرس بواقع 6 شيكل كل شهر والي بدو بدو والي بدوش ليش يلزموا باخذ هذا المبلغ الذي اعلنوا سابقا انه مجانا .

وكانت أطلقت شركة فيوجن لخدمات الانترنت ,والاتصالات حملة جديدة بعنوان (فيوجن X2) يستطيع المشترك من خلالها مضاعفة سرعة الانترنت بالسعر المناسب له وباسعار تصل الى النصف وذلك ابتداءً من 30 شيكل لسرعة “واحد ميجا” وانتهاءاً بـ100 شيكل لسرعة 8 ميجا.

وقال رئيس قسم التسويق بالشركة صهيب ابو حسنة:” بمناسبة حملة مضاعفة السرعة من قبل الاتصالات اطلقنا حملتنا بمميزات كبيرة حيث ان المشترك يستطيع من خلال حملة فيوجن x2 اختيار حملة تناسبه من ضمن 5 حملات وهم (حملة التحميل المفتوح – حملة التحميل المحدود- حملة الكهرباء – حملة 3شهور والرابع مجانا- حملة معاك دولي) وباسعار خيالية”.

وحول التفاصيل الخاصة بمضاعفة السرعة ، طالب قسم المبيعات الي المشتركين الحاليين والجدد بزيارة اقرب نقطة خاصة بفيوجن او الاتصال علي 1700100800 موضحا انه سيتم ايصال رسالتنا وحملتنا الي كل المشتركين في قطاع غزة ابتداءا من اليوم.

ضعفنا السرعه مجانا طريقة جديد للسرقه من شركة الاتصالات الفلسطينيه