مبروك تصميم موقع الكوفية الجديد ولكن القديم أفضل بكثير

0
210

كوفيه
كتب هشام ساق الله – منذ ان تم ن شر موقع الكوفيه الجديد وانا احاول ان اتعامل معه من حيث قراءتي للمقالات المنشوره وكذلك الاخبار ولا اعرف حتى الان كيف يتم التعامل معه فالموقع القديم افضل بكثير من الموقع الجديد او ان الموقع حتى الان لم يصبح جاهز .

دائما أي تصميم جديد يفترض ان يكون افضل بكثير من النسخه القديمه ويتم التعامل معه بسهوله ويسر وبطريقه تزيد من عدد المشاهدين ولكن ان يعود الموقع للتراجع بسبب انه تم عمل تصميم جديد هكذا بدون أي تطور او شيء جديد .

الشيء اللافت بالموقع الجديد ان الدعايه التي تضعها شركة الاتصالات الفلسطينيه وشركة جوال فقد تم احتضان الموقع بهذه الاعلانات التي تعمل فقط بنراتها في حين ان باقي المواضيع لاتعمل ولاتفتح والصور فقط بدون اخبار موجوده .

اتمنى على ادارة الموقع ان تسرع بعلاج هذا الخلل الموجود او ان تعود للنسخه القديمه مالها كنا فاهمينها وبنعرف نقراها ونشوف ايش عليها من الموضوع مختلفه صحيح ان هناك اشتراك بنفس المواضيع الموجوده على صوت فتح الاخباري ولكن هذا الموقع موجود لدينا بالمفضله ونريده ان يعمل بشكل جيد .

منذ اربع ايام وانا احاول ان اقرا أي شيء على الموقع وخاصه الاخبار الرئيسيه وفتح موضوعات الصور الجميله الرائعه الموجوده بصدر الموقع دون أي نجاح وكان الموقع لازال في التصميم ولم يكتمل بعد .

كان يفترض ان يتم وضع اشاره ان الموقع لازال تحت التصميم وانه يجري الانتهاء من كافة جوانبه او ابقاء الموقع القديم كما كان حتى يتم تجهيز كل زوايا الموقع الجديد حتى يقول القراء لموقعكم الاغر بان التصميم الجديد يستحق ان يشاهد ويكون بكافة جاهزيته الاعلاميه .