الف مبروك للعريس ايهاب سامي العمصي و بالرفاه والبنين

0
318

20130426_211458
كتب هشام ساق الله – منصه مضاءه بانوار الزينه محاطة ومغطيه باعلام فلسطيني وبرايات حركة فتح وصور كبيرة الحجم للرئيس الشهيد ياسر عرفات والرئيس القائد محمود عباس وعلى انغام السلام الوطني الفلسطيني تم افتتاح شهرة الشباب في حارة بني عامر بحي الدرج بمدينة غزه العتيقه حمل الشباب العريس الاخ ايهاب سامي العمصي هو والده وسط زغاريت وانغام الموسيقى الوطنيه الصاخبه .

العريس ايهاب سامي شاركه ابناء كلية الكليه المتوسطه بجامعة الازهر فهو رئيس مجلس الطلبه فيها واحد كوادر و قيادة الشبيبه الفتحاويه في شرق مدينة غزه وكادر في منطقة الشهيد خليل الوزير ابوجهاد باقليم شرق غزه جاء ضيوفه من على امتداد قطاع غزه لمشاركة زميلهم وصديقهم واخيهم العريس ابوسامي .

كاسات العصير والخروب والقهوه توزع من قبل شباب يرتدون الزي الشعبي الفلسطيني والطربوش القديم اضافه الى توزيع كاسات الشاي والقهوه الساخنه على ضيوف الحفل ورواده بظاهرة تكامل اجتماعي كبير من الجيران والاصدقاء والاهل المحيطين بمكان الحفل .

حضور كبير وحاشد ومتميز ومشاركه شبابيه في حلقة الدبكه والمكان المخصص للرقص اضافه الى سيل من الاغاني الوطنيه والفتحاويه وسط تصفيق الجمهور والحشد الكبير الذي جاء للمشاركة في الحفله الذي احياها المطرب الشعبي محمد بدر الملقب بالشن وهو صاحب صوت جميل ورائع يغني كافة انواع الاغاني الوطني والعاطفي ويمتلك موهبه كبيره لو شارك باي مهرجان يمكن ان يفوز فيه اضافه الى المطرب الشعبي كريم عكاشه .

ابناء حركة فتح من اعضاء لجنة اقليم شرق غزه ومنطقة الشهيد خليل الوزير ” منطقة بني عامر ” وكوادر من حركة فتح في مناطق الدرج التنظيميه جاءوا لمشاركة اخوهم وزميلهم العريس ايهاب وتم تسليمه درع العرسان من حركة فتح مع بدء الحفله وسط تصفيق الحضور وكلمه القيت باركت وتمنت للعريس الحياه السعيده وبالرفاه والبنين .

حارة بني عامر هذا المكان الرائع والحي الشعبي القديم الذي يتمتع باصالة الحارات الشعبيه القديمه لازالت العلاقات الاجتماعيه متماسكه فاهالي الحي يشاركوا جميعا في هذه الحفلات حتى الذين غادروا الحاره وسكنوا بعيدا عنها فهم دائمي المشاركه بكل المناسبات المختلفه .

وشباب عائلة العمصي يستقبلوا الضيوف ويجلسوهم ويشاركوا العريس فرحته وسط حضور كبير من زملاءه واصدقاءه في الجامعه وحاله من الفرح والسرور والسعاده تنتاب الجميع بهذه المناسبه العطره .

ولعل اجمل مافي الحفل جد العريس الحاج احمد نمر العمصي هذا الرجل التسعيني على كرسيه المتحرك جاء لمشاركة حفيده ايهاب فرحته واستقبل المهنئين من الجيران والاصدقاء فهو احد رجالات حارة بني عامر و عميدها وعميد عائلة العمصي .

والعريس ايهاب سامي العمصي من مواليد مدينة غزه عام 1982 تلقى تعليمه في مدارسها والتحق في جامعة الازهر في الكليه المتوسطه وحصل على عدة شهادات جامعيه بمجال الصحافه والمحاسبة والاداره وهو ضمن تفريغات 2005 وفاز بالانتخابات لمرتين برئاسة مجلس الطلبه في الجامعه .

وفي نهاية الحفل قدمت اطباق السماقيه الاكله الشعبيه التي تقام في ختام حفلة الشباب والتي تشتهر بطهيها وتميزها عائلة العمصي الى جانب الزيتون والفلفل والخبز الطازج رغم اني لم احضر هذه اللحظه الجميله الا اني اعرف لذة طعم سماقية ال العمصي الكرام .

تهانينا للحاج احمد العمصي ابوهاني جد العريس ووالد العريس الحاج سامي العمصي وشقاء العريس محمد ومحمود واحمد واعمام العريس هاني ورامي ومازن والى عموم ال العمصي الكرام واصدقاء وكوادر حركة فتح في جامعة الازهر واقليم شرق غزه .

متمنين له السعاده والهناء مع عروسه فاطمة سامي عبد الله الحشام حيث سيقام غدا حفل زفافهما في فندق رويال بلاذا قاعه الجوهره على شاطىء بحر مدينة غزه .