عين وصابتك يا محمد عساف سلامتك آلف سلامه

0
177

محمد عساف
كتب هشام ساق الله – لم اكن اعرف بان هوس محمد عساف قد اصاب كل قطاع غزه وهناك من يتابعه في كل لحظه ويتبع اخباره ويبحث عنها في وسائل الاعلام بشكل كبير فقد ذهبت اليوم لزيارة عدد من الاصدقاء وكان محور الحديث محمد عساف وانه وقع مغشيا عليه وانه بخير وسوف يغني يوم السبت .

تحدث كل من التقيت بهم عن هذا الظاهره الغنائيه الفلسطينيه وكانه احد ابطال شعبنا الكبار ويتحدثوا عنه باعتزاز كبير وثقه بانه سيحقق لفلسطين النجاح بهذه المسابقه ويتفوق على كل المشاركين العرب بمحطة ام بي سي وبرنامج ارب ايديل .

مازحني احد الاصدقاء قائلا اكتب يا ابوشفيق غصبن عن شركة جوال سواء خفضت او لم تخفض سنظل نصوت له حتى ولو باكثر من 3 شواكل ونصف وسنواصل دعمه بكل المراحل حتى يصل الى المرحله النهائيه ويحصل على البطوله ويتم تتويجه .

قلت لهم ان شركة جوال شركه ربحيه ولا يهمها ان تدعم احد مايهمها بالدرجة الاولى ان تربح وتربح وتربح حتى من القضايا الوطنيه وذكرتهم ايام احداث سوريا ولبنان ومصر وغيرها من الاماكن التي يتواجد فيها ابناء شعبنا حين عملت تخفيض مصطنع ولم يستفد منه ابناء شعبنا .

بالعكس شركة جوال تستغل كل الاحداث والمواقف والقضايا الوطنيه وتربح منها فهي شركة لاتحمل المضمون الوطني بشكل وطني حقيقي ومدرائها مجموعه من الطبل الاجوف المغرور الذي لايفكر اكثر من ظله ولايعرفوا كيف يتعاطوا مع القضايا الوطنيه

المهم ان النجم الفلسطيني محمد عساف هذا النجم الفلسطيني ابن مخيم خانيونس سوف يغني في هذه الحلقه القادمه الساعه التاسعه مساءا وهو بصحة جيده وان شاء الله سيكون مع جماهيره ومحبيه وقد تجاوز المحنه والوعكه الصحيه .

الله لايخلف على شركة جوال خفضت او لم تخفض في النهاية كل ابناء شعبنا الفلسطيني داخل الوطن وخارجه وفي الشتات والجماهير العربيه الذواقه للفن الاصيل والابداع الفلسطيني ستدعم وتؤيد هذا الظاهره الفلسطينيه حتى الاطفال الصغار من مصروفهم يصوتوا لمحمد عساف .

قولوبنا معك ايها النجم الكبير وان شاء الله ستنتصر وترفع راسنا في كل مراحل البرنامج وتكون عند مستوى التحدي ونتمنى لك الصحه والعافيه وان شاء الله هذا الارهاق والتعب سيزول بحصولك على اللقب الاول بهذه المسابقه العربيه .

وكانت قد ذكرت مجلّة “لها” العربية نقلا عن مصادر خاصة، صباح اليوم الجمعة، أن الفنان الفلسطيني محمد عسّاف، سيشارك الليلة في برنامج ” Arab Idol2 “، رغم حالته الصحيّة التي استدعت دخوله المستشفى، مساء امس.

وكان أغمي على محمد في كواليس استوديوهات mbc، وتمّ نقله إلى المستشفى ووضعه تحت العناية المركّزة جرّاء آلام مبرحة أصابته في بطنه، مع العلم أنها ليست المرة الأولى التي يعاني فيها محمد من هذه الآلام، حسب ما اوردت المجلة.

واكدت المجلة، ان محمد بخير وسيشارك في حلقة الليلة على أن يعود إلى المستشفى بعد انتهاء الحلقة.