تقبل الله الطاعات للاخ والصديق العزيز سعد الدين فاروق البكري والسيده حرمه

0
209

20130328_032708
كتب هشام ساق الله – عاد الى ارض الوطن اليوم من ارض الحرمين الشريفين بالمملكة العربيه السعوديه الاخ والصديق العزيز سعد الدين فاروق البكري والسيده حرمه ام الوليد بعد اداء مناسك العمره وزيارة قبر الرسول صلوات الله وسلامه عليه في رحله ايمانية جميله امضيا فيها اسبوعين من اجمل الايام التي مرت في حياتهما .

الصديق العزيز والغالي الاخ ابوالوليد روى لي كم هي سعادته البالغه بزيارة الاماكن المقدسه واداء مناسك العمره ورؤية هذا المشهد الايماني الكبير الذي له روعته وروى لي حجم التنظيم والخدمه الكبيره التي يحظى بها المعتمرين و الحجاج من الحكومه السعوديه .

تحدث عن التوسعات الكبيره التي يشهدها الحرم المكي الشريف والمشهد الايماني الكبير الذي يعيشه المعتمرين ورهبة وقداسة المكان والتنظيم الكبير والنظافه الفائقه في داخل الحرم الشريف واللافته للانظار اضافه الى الحشود الكبيره في داخل الحرم فقد كان عدد المصلين الجمعه الماضيه مايقارب الاربعة ملايين انسان .

الاخ العزيز سعد من مواليد مدينة غزه 28-12-1964 وتلقى تعليمه في مدارسها الابتدائيه والاعداديه والتحق في الجامعه الاسلاميه عام 1982 .

تربطني علاقه عائلية وصداقه مع جميع افراد عائلة البكري وكان رحم الله والده العم ابوحسام يحبني ويحترمني وكذلك والدته شفاها الله وعافاها وكل اشقائه وافراد العائله الكريمه .

الاخ والصديق العزيز الغالي ابوالوليد سعد الدين فاروق البكري تعرفت عليه في عام 1982 بداية التحاقي بالجامعه الاسلاميه في السنه التاهيليه وزاملته طوال فترة دراستنا في كلية التجاره قسم المحاسبه وارتبطنا بعلاقه اخويه وصداقة لافته ومعروفه وكنا من كوادر حركة الشبيبه الطلابيه بالجامعه الاسلاميه .

وتم الاعتداء علينا سويا اثناء دراستنا بالجامعه الاسلاميه من قبل عناصر الكتله الاسلاميه عام 1985 واصيب يومها اخي ابوالوليد باصابات خطيره جدا استدعت بقاءه بمستشفى الاهلي العربي ” المعمداني ” عدة ايام حتى تماثل للشفاء .

اعتقلته قوات الاحتلال الصهيوني اثناء توزيعه لبيان اصدرته حركة فتح بمناسبة زيارة جيمي كارتر الى مدينة غزه عام 1986 برفقة الشهيد المرحوم محمود الكومي والاخ العزيز فيصل ابوالروس ابوعلاء وتم الحكم عليهم عدة شهور وغرامه ماليه كبيره امضي فترة اعتقالهم في مركز شرطة الشجاعيه من اجل الضغط عليهم .

عادت قوات الاحتلال باعتقاله بداية الانتفاضه الفلسطينيه المباركه بتهمة المشاركه في مسيره حاشده خرجت في مدينة غزه احتجاج على استمرار الاحتلال للاراضي الفلسطينيه وكانت يومها التهمه في التحقيق المشاركة في المسيرة او القاء حجاره او زجاجات حارقه وكان الصمود في التحقيق الذي يقوم به ضباط من الشرطه العسكريه وامضى فترة اعتقاله في معتقل عتليت العسكري ودفع يومها غرامه ماليه كبيره .

الاخ المناضل ابوالوليد تخرج من الجامعه الاسلاميه قسم محاسبه وعمل في اتحاد الكنائس في مدينة غزه كباحث اجتماعي وزار الاف بيوت المناضلين وقدم المساعدات للعائلات الفقيره المحتاجه .

بداية السلطه عمل في دائرة العلاقات القوميه والدوليه التابعه لمنظمة التحرير الفلسطينيه التي كان يقودها الرئيس القائد محمود عباس وبعده الدكتور زكريا الاغا والذي يقودها الان المحامي الاستاذ غسان الشكعه وهو مدير الدائره في قطاع غزه .

تمنياتنا بالقبول من الله العلي القدير لهذه الرحله الايمانيه والحمد لله على سلامة اخي وصديقي العزيز سعد الدين فاوروق البكري وزوجته الاخت ام الوليد متمنين لهم قضاء مناسك الحج باسرع وقت ممكن وان شاء الله عقبال العوده يارب كل عام .