لن يكتمل حلمي إلا بك يا قدس مره اخرى

0
299

لن يكتمل حلمي الا بك ياقدس
كتب هشام ساق الله – كلما مررت بجوار المجلس التشريعي الفلسطيني وارى مكان صورة الرئيس الشهيد الخالد ياسر عرفات لن يكتمل حلمي الا بك ياقدس هذه الصوره التي اصبحت جزء من تكوين المكان وارى مكانها لازال فارغ وغير موجوده الصوره اقول متى ستتحرك حركة فتح وتعيد الصوره .

القضيه اصبح لها اكثر من 100 يوم فمنذ الجو العاصف الذي اقتلع الصوره واوقعها في 11 يناير بداية العام وحتى اليوم لم يتم اعادة الصوره الى مكانها وتم الكتابة بهذا الموضوع فقد سبق ان قام مجموعه من ابناء حركة فتح بعد ان قاموا بجمع تكاليف الصوره التي زال لونها بعد احداث الانقسام الداخلي وقام بوضع صوره جديده تليق بالقائد الشهيد ياسر عرفات

لانعلم ما المانع الذي يعيد وضع الصوره وكم ستكلف حركة فتح ومن المسئول عن القيام بهذه المهمه راحت هيئه قياديه لحركة فتح وجاءت هيئه جديده والصوره لازالت لم توضع مكانها رغم انه تم تصغير حجم القاعده الحديديه لهذه الصوره الا اننا ننتظر ان يتم وضع الصوره مكانها .

هناك من يتحدث عن ازمه ماليه وديون خانقه تعيشها حركة فتح ولم يتم منح الحركه أي موازنه جديده نقول بزياده بند من بنود الديون والقصه غير مكلفه ولكن تحتاج الى شخص يتابع هذا الامر وياخذ على عاتقه ان يعيد الصوره الى مكانها حتى يزداد المكان جمالا وبهجه بصورة القائد الرئيس الشهيد ياسر عرفات .

الذين يحتكروا هذا الموضوع لينفضوا ايديهم منه ويتركوا الشباب يعيدوا الصوره ويتم جمع تبرعات من مصروف هؤلاء الفتيه الرائعين التواقين لعودة الصوره والذين طالبوا مني ان اكتب عن هذا الموضوع مره اخرى .

للاسف مؤسسة الشهيد ياسر عرفات تعقد قبل عدة اسابيع مؤتمر لها في القاهره جاء اعضاء مجلس امنائها من كل بقاع العالم وكلف الاجتماع مبالغ خياليه كبيره واستضافه في فنادق 5 نجوم واكل وشرب ومواصلات واشياء كثيره لماذا لم يبادروا باعادة الصوره فهذا عملهم واحد اهم مهامهم .

اوجه نداء للاخ الدكتور زكريا الاغا مفوض مكتب التعبئه والتنظيم في المحافظات الجنوبيه والاخ امين سر الهيئه القياديه العليا الاخ ابراهيم اوبالنجا ان ياخذوا الموضوع على عاتقه ويعيد هذه الصوره مكانها باسرع وقت ممكن حتى لاتم وضع صوره اخرى مكانها ونقول ياريت وياريت .

لازال محيط منطقة المجلس التشريعي اقرع بدون صورة لن يكتمل حلمي الا بك ياقدس

أعيدوا صورة الشهيد الرئيس ياسر عرفات لن يكتمل حلمي إلا بك يا قدس