شركة جوال تستفيد من كل شيء حتى من الكتابه ضدها

0
332

jawwal
كتب هشام ساق الله – اثناء حديثي مع صديق صحافي سألني لماذا لم تكتب عن جوال منذ فتره فقلت له بان جوال تستفيد من كل شيء حتى بالمقالات التي تكتب ضدها فهي مصممه لكي تجني الارباح من كل شيء حتى من حملات الغير .

سالني كيف قلت له مثلا حملة وقف التخابر مع الكيان الصهيوني التي تقوم بها وزارة الداخليه في حكومة غزه استفادت منها شركة جوال كثيرا حيث تم منع استخدام الشرائح للشركات الصهيونيه وتم منع بيعها وفرض رقابه على من يقوم بوضع كروت في شريحته الموجوده لديه قبل المنع واصبح الاعتماد الكامل الان فقط على شبكة جوال المحسوبه انها فلسطينيه .

شركة جوال تقوم ببيع الخدمه نيابه عن الشركات الصهيونيه ويستفيد اصحاب الاسهم ومحسوبه علينا انها شركة فلسطينيه فخدمة الانترنت على الجوال غاليه لانها خدمه صهيونيه ولايوجد بديل لها وتقدم المساعدات الاجتماعيه لاصحاب النفوذ والسطوه سواء بقطاع غزه او بالضفه الغربيه وكل تلك المساعدات يتم خصمها من الضرائب يعني من الاخر بيبخششوا على حساب شعبنا الفلسطيني على حسابو .

الحملات التي تقوم بها شركة جوال هي حملات كاذبه حتى النقاط التي يتم تقديمها الي بيعرف بيعرف والي مابيعرف بتروح عليه وكذلك الهدايا واشياء كثيره فهي تستغل كل شيء حتى تزيد ارباحها وتستفيد اكثر واكثر .

صديقي الذي حادثته يقول لي يا ابوشفيق حتى مقالاتك يستفيدوا منها ويغلقوا الثغرات التي تتحدث عنها مجانا وربما تلك المعلومات التي توردها يحتاجوا الى شركات للاعلام حتى تستطيع ان تظهر تلك العيوب والاشكاليات وبالاخر جسمهم تمسح وبلدت مشاعرهم والكلاب تنبح وجوال تسير وتربح .

نصحني هذا الصديق بالتوجه الى احد مراكز حقوق الانسان او مؤسسات المجتمع المدني من اجل التحضير لملف ضد شركة جوال والقيام برفع قضيه لدى النائب العام باسم عدد من المواطنين حتى يقوموا بتصحيح اوضاعهم وخدماتهم للمواطنين .

سالت صديقي أي نائب عام ممكن ان نلجا اليه لكي ينصف شعبنا هل النايم العام برام الله الي مش عارف وين الطوشه والي بيعمل مثله مثل الحكومه والسلطه كلها من اجل تنمية اموال اصحاب الاسهم في شركة جوال وزيادة ارباحهم او النائب العام في غزه الذي ليس له سلطه على شركة جوال حتى بان يفرض عليهم اعطاء زبائن جوال كشف بالارقام التي تحدثوا فيها حتى يرتاحوا ويدفعوا ما عليهم من فواتير .

النائب العام في غزه الذي يطالب شركة جوال بان تعلن موقفها من حملة التخابر مع الكيان الصهيوني وتساعده في الكشف عن العملاء الذين يقوموا بالاتصال بالكيان الصهيوني ولايتم التعاون معهم بهاذ الامر .

للاسف ياصديقي مؤسسات حقوق الانسان والمجتمع المدني لديها خط رجعه مع هذه الشركه المستقويه على شعبنا حتى ينالوا تخفيض او دعم لاحد نشاطاتهم بدعم وتمويل من شركة جوال ولا احد منهم يجرؤ على ان يقدم ملف ضد هذه الشركه المستقويه .

الكل تحت دائرة الرشوه والهدايا المغريه لشركة جوال لذلك لا احد يتحرك من اجل الوقوف الى جانب المواطن الفلسطيني الذي يسرق كل يوم تحت اعين وانظار الاجهزه الامنيه سواء في غزه او السلطه الفلسطينيه فسرقات جوال التي تتم هي سرقات غير مرئيه .

من منا يصدق الفاتوره التي تاتيه او الخصم الذي يتم عن كل مكالمه يجريها من هاتف مدفوع مسبقا فقد حدثني صديق لي سافر الى الخارج وهو على نظام الدفع المسبق انه حين كان يتكلم مع احد بالخارج وكانت المكالمه دقيقه وثانيه يتم خصم دقيقتين من حسابه واذا تحدث 20 ثانيه فانه يخصم منه حساب دقيقه .

قال لي صديقي الذي كان معه عدد من الاخوه من الضفه الغربيه الذين يستخدموا خدمات الشركه الاخرى المنافسه بالضفه الغربيه انه يخصم منهم حسب الثواني المستخدمه بالمكالمه حتى لايقال اننا نقوم بعمل دعايه للشركه الاخرى ولكن تم تجريب الامر بينهم بنفس المده حتى يتاكدوا من السرقه التي تتم معهم يوميا .

شركة جوال باختصار تقوم بسرقة الكحل من العين وبشكل قانوني دون ان يتقدم احد بشكوى للنايم العام او للسطله الفلسطينيه التي لا تجرؤ على ان تتخذ أي اجراء ضد هذه الشركه المستقويه او تنظم عملها او تتدخل من اجل تحسين الخدمات للمواطنين .

الو الو الو وانت تتحدث تكتشف انك تتحدث مع الهواء فقد انقطعت المكالمه وتم خصم قيمتها عليك وتضطر لتعود وتتصل مره اخرى وحين تحتج يقال ان الكهرباء في قطاع غزه هي السبب وفشل الشبكة هو عمل دائم فقد توقفت الاتصالات بمحافظات جنوب قطاع غزه الاسبوع الماضي لمدة ساعتين ولم يتحدث احد عن هذا الموضوع ولم تجري وزارة الاتصالات أي استفسار لما جرى ولم يعلن عن هذا الحدث أي وسيله من وسائل الاعلام التي تنال عطايا شركة جوال ويتم تجديد الاعلانات لديها بانتظام .

خليها على الله يامواطن شركة جوال شركة احتكاريه تقوم بتوريد الخدمات نيابه عن الشركات الصهيونيه بثوب فلسطيني وطني اكثر من الوطنيين انفسهم وهي تربح من كل شيء وتسكت كل من يتحدث ابتداء من الحكومات حتى المواطن العادي لكل الله ياشعبي من هذه الشركه الوطنيه اكثر من الوطن نفسه .