استشهاد الشهيد جرادات يثبت بان حركة فتح لازالت تناضل وتقاوم الاحتلال الصهيوني

0
159

جرادات عرفات
كتب هشام ساق الله – مواصلة اعتقال الكيان الصهيوني لابناء شعبنا وممارسة التحقيق معهم بشراسه من اجل الكشف عن مجموعاتهم العسكريه ونضالهم ضد الكيان الصهيوني والتحقيق الذي مورس بحق الشهيد عرفات جرادات ابن الثلاثين عاما يثبت ان حركة فتح لازالت تناضل وتقاوم الاحتلال الصهيوني .

لم تتوقف حركة فتح عن النضال ضد الكيان الصهيوني منذ ان انطلاقتها في عيلبون في الاول من كانون ثاني يناير عام 1965 فالبندقيه الفلسطينيه لازالت مشرعه حتى في ظل التفاوض مع الكيان الصهيوني فهي حركة حيه مناضله يرفض ابنائها ان يلقوا السلاح جانبا .

الشهيد عرفات جرادات انضم الى سلسله من المناضلين الذين استشهدوا اثناء التحقيق معهم في اقبية التحقيق وهو الشهيد السابع الذي يسقط في سجن مجدوا و203 الذي يسقط في اقبية التحقيق منذ بدء الاحتلال ,

وتقول زوجة الشهيد عرفات شليش شاهين جرادات 30 عاما ولد في تاريخ 14983 في بلدة سعير شمال محافظة الخليل، متزوج من دلال عيايدة من بلدة شيوخ وهو أب لثلاثة أبناء أكبرهم طفلته يارا تبلغ من العمر 3 سنوات، وطفله محمد يبلغ من العمر عامين، وزوجته حامل في الشهر الرابع في طفل ثالث. والشهيد حاصل على شهادة الثانوية العامة ويكمل دراسته الجامعية في جامعة القدس المفتوحه وهو في السنة الأولى من دراسته.

وكان قد اعتقل في 18 /3/2013 بتهمة الإنتماء لكتائب شهداء الأقصى، ومكث في التحقيق من تاريخ 19/ 22/ 3 في مركز توقيف وتحقيق الجلمة ، وبعد ذلك تم نقله إلى سجن مجدو ليخوض جولة تحقيق جديده ويستشهد .

اندلاع موجهات عنيفه في ارجاء الوطن ومسيرات حاشده اضافه الى اضراب تجاري عام في كل الوطن تضامنا مع الاسرى المعتقلين في سجون الاحتلال والتحذير من المساس بحياة الاسرى المضربين عن الطعام منذ 210 يوم .

وقد اطلقت امس كتائب شهداء الاقصى في قطاع غزه عدد من الصواريخ تجاه المغتصبات الصهيونيه داخل فلسطين التاريخيه وتهديد فصائل المقاومه الفلسطينيه بخرق الهدنه وضرب الكيان الصهيوني .

وقد نعى الأسير المحرر هلال جرادات إبن عمه وإبن حركة فتح الأسير الشهيد عرفات جرادات محملاً في نفس الوقت حكومة إسرائيل المسؤولية المباشرة عن استشهاده.

ودعا جرادات مؤسسات حقوق الإنسان في العالم والمجتمع الدولي لتحمل المسئولة القانونية والأخلاقية لإيقاف الانتهاكات وأساليب الاضطهاد والتعذيب الجسدي والنفسي بحق الأسرى الفلسطينيين في معتقلات الاحتلال الإسرائيلي.

وأكد جرادات أن الجريمة بحق جرادات لن تمر دون عقاب وحساب، مشددا على ضرورة محاسبة إسرائيل على جرائمها التي يعاقب عليها القانون الدولي.

وكانت قد أعلنت الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال، اليوم الأحد، الإضراب الشامل عن الطعام حدادا على روح الشهيد عرفات جرادات .

وشرع كافة الأسرى في سجون الاحتلال منذ ساعات صباح اليوم، بخوض الإضراب الشامل عن الطعام وأرجعوا وجبات الطعام حداد على استشهاد شهيد الحركة الأسيرة عرفات شاهين جرادات (30 عاما) من محافظة الخليل بعد اعتقاله بستة أيام، وتنديدا بسياسة الاحتلال القمعية المتصاعدة بحق الحركة الأسيرة.