هناك تخريب ممنهج لافشال حركة فتح

0
352

b8a4a08bd4092b4b0068a80ea2e221d7
كتب هشام ساق الله – ما يحدث بحركة فتح هو تخريب ممنهج وضمن برنامج متكامل من اجل ذر الرماد في العيون في وجوه كل من خرج في مليونيه السرايا في الذكرى ال 48 وتخريب واضح لعدم جني ثمار ما حدث وتحويله الى فعل عكسي ضد حركة فتح .

عدم توفير موازنات للتنظيم في قطاع غزه منذ اشهر هو تخريب ممنهج للقاعده التنظيميه لحركة فتح وكذلك افشال للهيئات التنظيميه الموجوده فهناك ديون واجب دفعها حتى لايصبح ابناء حركة فتح نصابين امام الناس ولايتم جررتهم الى مراكز الشرطه .

انا لا استطيع ان اتكلم كلمه واحده على صديقي القائد احمد نصر ابوالنصر فعلاقتنا منذ سنوات طويله وطول الفترات الماضيه كان بالنسبه لي قائد واخ وصديق حتى وان اختلفت انا وهو بالراي ووجهة النظر الا اني اقول ان هناك من يريد ان يفشله ليس من المعارضين الكثر من حوله بل من المسئول المباشر التنظيمي عنه الأخ نبيل شعث مفوض مكتب التعبئه والتنظيم .

كيف يريدوا ان يقلع الاخ المناضل احمد نصر بالتنظيم ويحقق نجاح ويمضي للامام وهو لايستطيع ان يدافع عن عدم وجود اي موازنه تنظيميه توضع بين يديه ويحل المشاكل المتلتله من الديون الكثيره على كل اذرع تنظيم حركة فتح ولا يستطيع حتى ان يكافىء من يقف او يقوم بالخدمه والابداع .

هو لايستطيع ان يوصي باطعام الكادر التنظيمي الذي يداوم منذ الصباح وحتى المساء في لجنة الانتخابات حتى ساندويش فلافل او حمص او يعطيه ليشرب زجاجة كولا او حتى يعطيه مواصلات فالكل يقوم بدورهم سخره بدون ان يتوقع اي شيء من التنظيم مايدفعهم جميعا هو الالتزام .

انا اقول انه بالزمنات حين كان يتم تشكيل هيئه تنظيميه وتاخذ بيدها زمام الامور كان يتم إعطائها موازنات تنظيميه لشهر او شهرين حتى تستطيع ان تثبت أوضاعها التنظيمية مع الأطر التنظيمية المختلفة فكيف يتم تعيين الاخ احمد نصر ولا يتم إرسال موازنات تنظيميه من قام بتعينه يريده ان يفشل .

الدكتور نبيل شعث حاطط ايديه بماء بارد فهو غير موجود في الميدان صحيح المندوبين تعونه بيبلغوه بكل شيء ولكنه بالنهايه يسافر ويطير من موقع لموقع ومن مكان لاخر ومش متحمل مسئولية الالتزامات التي تعاني منها القيادات الميدانيه وهم على شفى ان يصبحوا نصابين من اصحاب الحقوق المتلتله على ابناء التنظيم .

هناك توجه اصبح واضح بان اللجنه المركزيه وبمقدمتها الدكتور نبيل شعث يريدوا ان يجهضوا المليونيه التي خرجت فيها الجماهير في ساحة السرايا واضاعة هذا الانجاز وتدمير ماتبقي من التنظيم بعدم توفير الموازنات الخاصه بتنظيم قطاع غزه .

كان الله في عونك اخي ابوالنصر على هذه المسئولية والرغبة الكبيرة بإفشالك وعدم إعطائك فرصه لكي تقلع وسط ضخ اموال كثيره تتم الى جانبك ومن حولك يراها كل ابناء حركة فتح ويسمعوا عن امكانيات كبيره سيتم توفيرها قريبا ويتم التسجيل لاشياء كثيره وكثيره وكثيره قادمه بالطريق تبدا من المساعده بدفع رسوم جامعيه لخريجين وزراعة اطفال انابيب للمحرومين وووووووووو .

ان لم تستيقظ اللجنه المركزيه وتوفر الامكانيات المطلوبه للاطر التنظيميه في قطاع غزه فان هناك خطر تشكل اطر موازيه للتنظيم يجري التحرك باتجاهها من اجل انهاء واجهاض مماتبقى من المهرجان المليوني في ذكرى انطلاقة حركة فتح وتفتيت صفوفها وتحويله بالاتجاه العكسي لا فشال حركة فتح في الانتخابات القادمه .