دعوه لتمديد تجديد السجل الانتخابي لعدة ايام اخرى

0
237

images
كتب هشام ساق الله – الايام التي حددتها لجنة الانتخابات المركزيه من 11- 16 من شهر شباط فبراير لا تكفي لاتمام عملية تجديد السجل الانتخابي وادعو لتمديدها لعدة ايام اخرى بسبب النقص في عدد موظفين لجنة الانتخابات والسماح لاكبر عدد ممكن باتمام عملية التسجيل .

توجهت زوجتي لاحد مقرات التسجيل لتغيير عنوان بسبب انتقالنا الى منطقة اخرى غير التي سجلنا فيها المره الماضيه وانتظرت كثيرا والسبب ان هناك موظف واحد يقوم بالتسجيل وهناك ضغط كبير عليه والوقوف بالدور لفتره طويله .

هناك حاجه ماسه الى تاخير ايام التسجيل لتجديد السجل الانتخابي حتى يتمكن كل الراغبين بالتسجيل والسماح للتنظيمات الفلسطينيه بانهاء حملتها وتسجيل اكبر عدد ممكن من المواطنين في هذا السجل واتاحة المجال امام الجميع .

لا تكفي الايام القليله التي اعلنتها لجنة الانتخابات فيجب ان تفكر لجنة الانتخابات بتمديد العمليه لعدة ايام اخرى لكي يتسنى للجميع القيام بعملية التسجيل واتاحة المجال لكل المترددين بان يسجلوا في مقرات لجنة الانتخابات واتاحة المجال اكثر للتنظيمات الفلسطينيه باقناع اكبر عدد ممكن من القيام بالتسجيل .

اطالب التنظيمات الفلسطينيه ومراكز حقوق الانسان ومؤسسات المجتمع المدني بالدعوه العلنيه لزيادة ايام التسجيل عدة ايام اخرى واتاحة المجال اكثر حتى يتم تسجيل اعداد اضافيه في السجل الانتخابي وتزيد مشاركتهم بهذه العمليه .