احذروا اجهزة وهدايا شركة جوال فهي expiration ودون المواصفات

0
239

jawwal
كتب هشام ساق الله – اتصل بي صديق العزيز الصحافي شاكيا من تعاملات شركة جوال وشرائها اجهزه منتهية الصلاحيات وقديمه ولاتهدى لكبار المشتركين المميزين وهداياهم فقط من اجل الالتزام بالاعلانات الكذابه التي تطلقها حتى توفر مبلغ منالمال فانها تغش المواطن .

وسبق ان كتبنا عن الاجهزة التي تبيعها شركة جوال لزبائنها باسعار تعادل ضعف السعر الذي في السوق المحلي وتكون تلك الاجهزه اقل بكثير من المواصفات ويبدو انهم يشترون زبائل البضائع او يتم تصنيع اجهزه دون المستوى حتى يوفروا ويزيدوا مكسبهم وارباحهم .

لادين ولا معبد ولا رقابه على هذه الشركه السيئه من قبل مسؤولي ووزارتي الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات في قطاع غزه والضفه الغربيه فهي تسرح وتمرح بدون ان يوقفها احد وكل من يعترض يتم شراء زمته بعرض او هديه او رشوه فهناك موازنه مخصصه للرشاوي تحت تصرف مدرائها .

صديقي الصحافي حكى لي بمراره ماجرى معه من قبل شركة جوال واعتقد ان موظفي ومدراء جوال يعرفونه لانه جمع نقاط عاليه واستحق ان يحصل على جهاز لاب توب من النوع الجيد لا ان يحصل على جهاز يكتشف انه من برى رخام ومن جوه سخام على راي المثل الشعبي .

ارسل لي صديقي رساله يشرح فيها ماحدث معه وانا انقلها لكم اخواتي واخوتي قراء مدونتي لنسجل نقطه جديده على اداء شركة جوال السيئه والتي لاتحترم اسمها وسمعتها وتقوم بتقديم هدايا تليق بشركة كبيره ولكنهم من اجل توفير مبالغ صغيره من المال فانهم يقوموا بغش المواطن واعطائه هدايا منتهي الصلاحيه ويمكن ان يقال انها expiration .

اخى وزميلى هشام … اسعد الله اوقاتك بكل خير …
اود ان اضعك بصورة ما تابعت وحدث معى بخصوص حملة نقاطى …

زميلى العزيز تابعت وباهتمام بالغ الحملة التى اطلقتها شركة جوال الخاصة بحملة نقاطى الا اننى صعقت بالارقام الموضوعة للنقاط لاستبدالها بجوائز عينية وحين راجعت الامر بصفتى مشترك مع الاخوة بشركة جوال اجابونى بكل بلاهة وهدوء انها وضعت بدراسة مستفيضة ومن اشخاص ذوى اختصاص … وليت الامر كذلك … ولو تابعنا النقاط لوجدنا مجموعها يمث 1-3 سكان الكرة الارضية …

المهم اخى ابو شفيق .. بعد عناء وجهد جهيد جمعت 38000 الف نقطة للحصول على جهاز لاب توب يليق بمشترك مميز كما يصفونى .. ويليق بشركة احتفلت 27000000 الف مشترك قبل ايام قلائل وتوجهت لا ستلام الحهاز من شركة ….. وشكرت الجميع على ذلك.

على امل ان يكون الجهاز بمواصفات السوق المحلى ويعادل مجموع النقاط وذهبت الى البيت مختالا فرحا بما غنمت من شركة جوال ووضعت الجهاز لاب توب على الشاحن من المساء حتى صباح اليوم التالى … الا اننى لم ارى اى شحنة كهربائية فى الجهاز .. واخذته الى صديقى كى يفحصه وويفحص امكانيته ومحتوياته

هنا كانت الطامة الكبرى ان الجهاز من الانواع القديمة وسعته محدودة .. والمعالج ليس بالمستوى .. ولا يتحمل العمل فى الظروف المتوسطة وموديل قديم لم يجد رواجا فى السوق المحلى وذلك لتطور الاجهزة المطروحة فى السوق المحلى فقررت الشركة وبالتعاون مع شركة ……… ان تفرضه على المشتركين المميزين على برنامج نقاطى حتى تتخلص منه باى طريقة كانت وباى حجة ….

اى لم يكن امامي اى خيارات ممكن ان تختارها من اجهزة الاب توب .. دون ان يضعونا فى صورة مواصفات الجهاز .. عدا ان النوع محدد بنوع واحد فقط .

استحيوا واتصلوا على الزميل الصحافي واعطوه جهاز لاب توب كويس وضمن المواصفات وبلاش بخل وتوفير اموال وكله بالنهايه يتم خصمه من الضرائب اعطوا الناس حقهم كما يعطونكم حقكم ويدفعوا ماعليهم من التزامات .

وسبق ان فاز عدد من زبائن شركة جوال برحله الى ماليزيا ولازالت شركة جوال تماطلهم في ترتيب تلك الرحله وساومتهم على دفع مقابل هذه الرحله اقل بكثير من الميزانيه المخصصه لهذه الرحله والتي تم تنفيذها بالضفه الغربيه ولكن اهل غزه فش الهم منافس لذلك لايقدم لهم الا زبالة السوق والاجهزه .