موقع الياء بيت المقدس بوصلة تؤشر باتجاه الثوابت الوطنية

0
251


كتب هشام ساق الله – موقع ايلياء بيت المقدس موقع ينطلق من القدس ويعنى بها وبكل مستجدات الحدث بها ويؤشر باتجاه الثوابت الوطنيه الفلسطينيه وهو زاخر بكم هائل من المعلومات ويتابع الحدث ويختلف كثيرا عن الاخرين .

لم اكن اعرف الموقع ولم ازره من قبل وحدثني عنه احد الاصدقاء في مدينة رفح واخبرني بانه ينشر كافة المقالات التي اكتبها حتى الحاده منها بعض الاحيان وبدات بمتابعته والتعرف عليه ووضعته ضمن مفضلتي التي ارى فيها كافة المواقع المختزنه بهذه المفضله .

اعجبني الموقع واعجبني خصوصيته والمقابلات التي يجريها وكذلك تصميمه الرائع المتناهي في الدقه وتاكدت انه يختلف عن كثير من المواقع التي عايشت تاسيسها والتي غدت تتبع اسلوب القص واللصق بدون ان تغيير أي حرف حتى الأخطاء المطبعية فإنها تقوم بوضعها في الاخبار.

جميل ان يحاول موقع ايلياء بيت المقدس ان يحوز على خصوصيه خاصه بان ينشر مقابلات واخبار خاصه به يقوم مراسليه المنتشرين على مستوى الوطن واصدقائه بنشرها على صدر هذا الموقع الفتي الجميل الواعد والذي نتمنى له ان ينجح ويتقدم كثيرا الى الامام عسى ان يترك نوع من المنافسه بين المواقع .

زوايا هذا الموقع متعدده وجميله والانتقال من موضوع الى اخر سهل ويحتوي على كل يحتاجه القارىء من اخبار وثقافه وفن ومراه وطفل وكل انواع المعرفه والثقافه اضافه الى انه يسبق المواقع الاخرى بتغطية الحدث ونشر اخر الاخبار العربيه والفلسطينيه ولديه مراسلين في عين الحدث في القدس وغزه

إيليا بيت المقدس … موقع متعدد الزوايا والرؤى؛ السياسية والاقتصادية والثقافية والرياضية والاجتماعية العربية والدولية..

كما عودتكم مدونة مشاغبات سياسيه ان تسلط الاضواء على كل ماتراه رائع ومتميز وهام لذلك احببنا ان تروا هذا الموقع الجميل عسى ان يزوره كل زوار مدونتي ويقوموا بالاطلاع على محتويات هذا الموقع وان يضعوه مثلي في مفضلتهم ويزوره .

الذي اعجبني بهذا الموقع انه لاينتمى الى تيار سياسي او حزب بشكل واضح وهو يحاول ان يطرح كافة مواضيعه بحياديه ومهنيه رفيعه ومتناهيه تجعله يتميز عن المواقع الموجوده كلي امل وثقه ان تزوره وتروى مافي داخله من مواضيع .

كل التحيه الى اصحاب هذا الموقع وهيئة تحريره ومراسليه وأصدقاءه وزواره متمنيا له الاستمرار في الابداع والتقدم وعمل تقارير واخبار ومقابلات خاصه به والامتناع عن سياسة القص واللصق وان يكونوا شجعان مثله بنشر التقارير القويه والمتميزه ولكتاب شبان وجدد عسى ان يكون موقع ايلياء القدس بوابتهم نحو النجاح والابداع .

وموقع ايلياء بيت المقدس يقول عن نفسه حسب ماهو منشور فيه انه “موقع إخباري مستقل غير ربحي، يهدف إلى إبراز القضية الفلسطينية بكافة جوانبها، وتسليط الضوء على القضايا الجوهرية باستقلال ومهنية، ويهدف إلى تعزيز الإعلام الفلسطيني في رؤيته لإبراز قضيته العادلة في كافة المحافل الإقليمية والدولية، ويحمل شعار الاستقلالية والحقيقة في إيصال التقارير الإخبارية بكل موضوعية، ويلتزم بالمبادئ المهنية، وروح عمله هو الاستقلالية، وهو المبدأ الذي قام هذا الموقع- المنبر الإخباري من أجله دون تمييز.