كيف ما بتضرب الأقرع بتسيل دمه

0
203


كتب هشام ساق الله – هذا هو واقع وحال حركة فتح وقيادتها بكل المستويات القياديه ابتداء من اللجنه المركزيه حتى اصغر شعبه تعيش حاله من الركود والاحباط والانتظار والترقب والتراجع بانتظار الاستنهاض او الاستيقاظ او صحوة لتغيير هذا الواقع المتراجع وقرارات حاسمه ومصيريه ينبغي ان يتخذها الرئيس القائد العام نيابه عن النائمين الغير مبالين بمصير وواقع حركة فتح .

اين ماتذهب تسمع الهم الفتحاوي والشكاوي والوضع السيء الذي وصلت اليه الامور حتى على صفحة الرئيس محمود عباس على الفيس بوك ترى شكاوي ابناء الحركه على الواقع المزري الذي وصلت اليه الاوضاع فيها وتعليقات كوادر الحركه وحاله من التخبط والقلق والانتظار والترقب بكل الاتجاهات والكل يريد ان يقول مايريده للرئيس شخصيا فقد اصبحوا لايثقوا باحد من حوله .

هل التحرش الجنسي مسموح للقاده والعبث باعراض الناس من قبل من يسمون انفسهم علينا قياده الصف الاول يسيئوا لانفسهم ولزملائهم ولحركة مناضله كبيره بحجم حركة فتح تتحمل وزر هذا الفعل الأرعن والغير مسئول والمنفلت اصغر عنصرصغير بحركة فتح باي مكان وتلصق فيها العيبه والعار اين ماذهبت .

لانستطيع الاجابه فقد اصبحت المعلومات المنشوره على وسائل الاعلام بمثابة اتهام وحكم وكل شيء لا نستطيع الاجابه على اسئلة الناس سواء من ابناء حركة تفح الغاضبين لما هو منشور او المتربصين الذين يسجلون علينا اخطاء ومخازي وسيطلقونها بالوقت المناسب حين تضح الصوره اختلطت علينا الاوضاع مابين البرائه والاتهام والادعاء والحقيقه والبرائه والاتهام اجتمعت كل المتناقضات وتحتاج الى قرار .

ننتظر قرار حاسم شافي من اللجنه المركزيه يقول الحقيقه ان كان الامر صحيح فليعاقب بالفصل فقد استخدمت القرار مع زميل له واتهمته اللجنه المركزيه بتهم اصعب وافظع لم يكن التحرش احدها وليتم طوي هذه الصفحه المخزيه وإنهائها بكل الاتجاهات وباسرع وقت ممكن .

الرئيس القائد العام الاخ ابومازن ننتظر منك قرارا بهذا الامر ان كان صحيح مانشر بوسائل الاعلام فاتخذ قرارك بهذا الامر وان كان غير صحيح اخرج للناس وقول لهم انك تجدد الثقه في هذا الرجل وانه بريء براءة الذئب من دم يوسف حتى نغلق هذا الملف .

وصلتك اخي الرئيس على الفيس بوك رسائل عديده تطالبك بحسم موضوع حركة فتح في قطاع غزه وقيادتها الموجوده ننتظر منك ان تحسم هذا الملف وان تصدر تعليماتك بشانه وان تريح الجميع حتى متى ستظل الاوضاع ساكنه والحركه تعيش حاله من التخبط والركود .

انت قلتها امام اعضاء المجلس الثوري الذين اجتمعوا معك في مقر الرئاسه اخر جلسه عقدها المجلس الثوري انك لست ضد العلاقات مع احد ولاتحمل احد وزر صداقته وعلاقاته مع احد قلتها وكانت مريحه لمن سمعها ولكن هناك من يتهمون الناس بالولاء لاشخاص يعيشون على تلك التهم وويخطفون مواقع ليست لهم بهذه الحجه وهذه التهمه .

انا دائما من يقول كان الله بعونك على حملك وعلى ما تتحمله من سلبية زملائك الذين لا يتفاعلوا ولا يتحملوا مسؤولياتهم التنظيميه ويريدوا كل شيء واول مايريدوا بدلاتهم واستحقاقاتهم ومهماتهم وموازناتهم لذلك يريدوا منك ان تعمل كل شيء وتقوم بمهام الجميع ولا احد يتحمل مسؤولياته .

جميل انك تتابع وحدك ماينشر ويثار عبر الانترنت ولا تنتظر التقارير من مكتبك وهذا يعطيك مساحه من الحريه لتقرا الراي والراي الاخر وتقول كلمتك وتحسم القضايا ارحنا اراحك الله من هذا الوضع السيئء الذي نعيشه واتخذ القرارات التي ننتظر يكفينا ضياع وتيه ومعاناه .