مشكله في شبكة جوال يتوجب حلها بأسرع وقت

0
241


كتب هشام ساق الله – منذ ايام وانا الاحظ ان هناك مكالمات اقوم انا باجراءها ويفتح الخط واقول الو الو الو ولا احد يرد وحين اعيد المكالمه مره اخرى و تنجح المكالمه ويتم خصم 10 ثواني على الاقل وتسجل علي في كل مره تحدث المشكله فيها .

كنت اعتقد ان المشكله انيه وطارئه وعاديه نظرا لانقطاع التيار الكهربائي وقمت بالاتصال على عدد من الاخوه والاصدقاء وسالتهم عن هذه الظاهره التي تحدث بالاتصال في جوال واكد لي كل الاخوه الذين اتصلت بهم ان هذا يحدث معهم عدة مرات كل يوم .

وسالت اصدقاء يستخدمون نظام الدفع المسبق وقالوا انه كل مره تحدث يتم خصم قيمة الحد الادنى للمكالمه مع كل مره تفشل عملية الاتصال فيها وبدون ان يعوض احد وان الذي يحدث هو مشكله حقيقيه في شبكة جوال ينبغي حلها باسرع وقت

المشكله يا شركة جوال ليست في انقطاع التيار الكهربائي او باجهزة الجوال الخاصه بزبائنكم المشكله الحقيقيه في مقاسمكم وشبكتكم ينبغي على مهندسيكم القيام بحلها ان كنتم تعرفوا ان هناك مشكله .

وان لم تكونوا تعرفوا ان هناك مشكله حقيقيه تحدث في عملية الاتصالات فهذه مصيبة كبيره يبغي ان تعرفوا وتتابعوا العمليه فهي تحدث معي انا على الاقل كل يوم 5 مرات وبإمكانكم تتبع مكالماتي ان اردتم والتاكد منها .

او يمكنكم القيام بعمل استطلاع لزبائنكم في قطاع غزه عن هذه المشكله ووضع الحلول الفنيه لحلها باسرع وقت في مشكله طارئه حدثت من اسبوع ينبغي تتبعها وعمل كل الحلول لحلها وتقديم خدمه مميزه للمواطنين .

وينبغي تعويض المتضررين من هذه المشكله في شبكة جوال وخاصه اصحاب الدفع المسبق والفواتير بشكل سريع وعاجل والاعتراف بها فنيا وتقنيا والاعلان عن حلها بوسائل الاعلام باسرع وقت ممكن .

نكتب من منطلق الحرص والمسؤوليه الوطنيه ونلاحظ كل صغيره وكبيره ليست من منطق النقد والكتابه ضد شركة جوال وسنظل نكتب ونكتب حتى لو قالوا بكل يوم الكلاب تنبح وقافلة جوال تسير وتربح او ان جسمكم تمسح وبلد كما يقول مدرائكم عن كتاباتي .

في النهايه شركة مثل جوال ومجموعة الاتصالات ينبغي ان تفرح بان تجد هناك من ينتقدها من منطق وطني وتحترم هذه النقد والكتابه الهادفه والرد والتعاطي مع كل ما نكتبه وانا حين اكتب ارسل نسخه من مقالي للمدير التنفيذي لمجوعة الاتصالات السيد عمار العكر .

حالة الاشتباك الدائم بيني وبين شركة جوال ومجموعة الاتصالات ستظل حتى ينتهي أي سبب لكتاباتي ولن يستطيعوا شرائي او رشوتي كما يفعلوا مع غيري ولن اتوقف عن الكتابه طالما ان هناك موضوع حقيقي يصل الى وسائل الاعلام ويصل الى مدراء شركة جوال الكبار الذين هم اكبر من الحدث وينظرون الى زبائنهم من فوق وبغرور كبير وانا والحمد لله ادفع فاتورتي بانتظام واقوم بالتسديد الالي من البنك الذي اتقاضى راتبي منه .

كما قال لي احد المدراء العظام جدا بشركة جوال قبل ان اكتب اقوم بالاتصال به واعرض عليهم المشكله قلت له انا لا اعمل معكم لا مندوب ولا موظف حتى اقوم بنقل شكاوي الناس اليكم تجدوها على وسائل الاعلام مكتوبه على مدونتي او ينشرها أي موقع حر من المواقع التي لاتريد منكم اعلانات ولديها اجندات خاصه .

وبالمناسبه اود ان احيي الاتفاق الاخير الذي عقدته مجموعة الاتصالات لتحرير الانترنت من الكيان الصهيوني وعمل اتفاقيه مع الشركات التركيه لتمر الخدمه عبرها فهذا شيء محترم ويستحق التقدير والثناء عليه ونتمنى ان ندخل الجيل الثالث والرابع لشبكات الانترنت وتم تخفيض تكاليف خدمة الانترنت كما في الدول المجاوره .

فالشركات المصريه كلها بجنيه مصري واحد فقط تستخدم شبكة الانترنت طول اليوم وبدون توقف على مدار الساعه والشركات الخليجيه والاردنيه وغيرها تقدم خدمات الانترنت باسعار رمزيه منافسه في حين ان شركة جوال اسعارها نار نار نار بكل شيء .