مبارتي المنتخب الياباني النسوي ترف وفنتازيا وفرقعات إعلاميه

0
257


كتب هشام ساق الله – وأنت تتابع المواقع الالكترونية الاهتمام الغير عادي والمبالغ فيه بشكل كبير من رئيس اتحاد كرة القدم واللجنة الاولمبية الفلسطينية بشكل منقطع النظير كان اللقاء فيه نهائي كاس العالم فهو لقاء ودي عادي مع منتخب اسيوي بهدف التدريب وزيادة خبرة لاعبات المنتخب الفلسطيني وليس اكثر ولايحمل أي بعد قاري او تنافسي او شيء اخر .

لانقلل بالمراه ولا بالمنتخب النسوي الذي تلقى بالبطوله العربيه هزائم كثيره ومتتاليه وهو لازال فريق ناشيء ومبتدئ فترانا نجد الرجوب يحضر لقاءاتهم التدريبيه ويجري معهم في التدريبات ونراى اهتمامه البالغ بهم في حين انه لم يرد على كل المناشدات في الرئة الأخرى للوطن ويضرب بعرض الحائط مطالب الانديه كلها في غزه .

منتخب المراه مهم ولكن اندية نصف الوطن اهم صحيح اننا حضاريين ومع انفتاح المراه واخذها موقعها في كل المجالات ولكن ايضا الاهتمام بمطالب اندية القطاع والرياضه فيها بمختلف جوانبها يتوجب ان ياخذوا العنايه والاهتمام بحسابات الرجوب .

انا وغيري يعرف ان الفيفا تشترط لتمويل أي اتحاد لكرة القدم ان ينفق 20 بالمائه من مجمل الاموال التي يتلقاها على الرياضه النسويه لذلك الرجوب مهتم بالمراه وبلعبة كرة القدم النسويه ومهتم بزيارة المنتخب الياباني وبالمباراه التي ستكون من نوع اخر ونوعي وستساهم بإخراج المراه من عزلتها على طريق تحريرها ونسي الرجوب ان المراه الفلسطينيه متفوقه بكل شيء ومتقدمه عن كل العرب في كل المجالات .

لماذا لم يهتم الرجوب راعي وداعم النساء الأول بالمراه في قطاع غزه وبرياضة كرة القدم النسويه هل لاننا اهل غزه متخلفين اجتماعيا اكثر من الخليل مثلا ام هم حضاريين اكثر منا ولديهم انفتاح اكثر فقد كان هناك منتخب نسوي بغزه من طالبات الجامعات والمهتمات سابقا مثل فلسطين بالمحافل الدوله مع انشاء السلطه لا بل لانه مستبعد غزه وقطاعها من كل شيء يخص الرياضه حتى انتهاء ولايته في اتحاد كرة القدم وفي اللجنه الاولمبيه .

وسنضعكم بأهم تصريحات الرجوب حول هذه المباراة لتعرفوا وتستغربوا معنا هذا الاهتمام الزائد بهذه الحدث حتى تعرفوا مدى نفاق وسائل الاعلام له وكذلك انسياق الجميع وراء فرقعاته الاعلاميه التي لا تتوقف والتي هي تسير بالريضه نحوة المجهول وبدون تخطيط ويتم الصرف المالي ببزخ شديد على الاشياء التافهه ويترك اصحاب الحق بدون أي تمويل او دعم .

ومن المقرر أن تجري المباراة الأولى بين المنتخب الضيف مع المنتخب الفلسطيني يوم الخميس 20/10/2011، في تمام الساعة الثالثة عصرا على إستاد دورا، فيما ستجري المباراة الودية الثانية بين المنتخبين السبت 22/10/2011 في تمام الساعة الثالثة عصرا على إستاد نابلس.

وكان قد عقد ظهر اليوم الخميس اللواء جبريل الرجوب رئيس الإتحاد الفلسطيني لكرة القدم إجتماعا ً خاصا ً بمقر الإتحاد مع مجموعة من الإعلاميين والصحفيين الفلسطينيين لمناقشة الترتيبات الخاصة بالتغطية الإعلامية لزيارة المنتخب النسوي الياباني لكرة القدم الذي سيجري لقائين وديين أمام المنتخب النسوي الفلسطيني يومي الخميس 20 تشرين أول الجاري على استاد دورا الدولي بالخليل، والسبت 22 من ذات الشهر على استاد نابلس.

وقال اللواء الرجوب خلال الإجتماع إن نجاح هذا الحدث التاريخي منوط بثلاث عناصر رئيسية هي دور وسائل الإعلام والحشد الجماهيري إضافة إلى التنظيم الإداري والفني.

كما اعتبر الرجوب أن هذا المشهد له ثلاث أبعاد تتمثل في البعد الرياضي والبعد الإجتماعي الذي له علاقة بالمرأة الفلسطينية ودورها في صمود الشعب الفلسطيني إضافة إلى البعد السياسي الذي يؤكد على تضامن ودعم الحكومة والشعب الياباني مع الشعب الفلسطيني الذي يعاني من ممارسات الإحتلال الإسرائيلي القمعية.

وحث الرجوب على ضرورة التمهيد لهذا الحدث من خلال إعداد مجموعة من التقارير الإعلامية في كافة وسائل الإعلام المختلفة لضمان التفاعل الجماهيري مع هذا الحدث الهام.

أكد اللواء جبريل الرجوب رئيس اللجنة الاولمبية الفلسطينية رئيس اتحاد كرة القدم أن زيارة المنتخب النسوي الياباني المقررة إلى الأراضي الفلسطينية في التاسع عشر من الشهر الجاري والتي تتضمن إقامة لقائيين وديين خلالها مع المنتخب النسوي الفلسطيني على ملعبي دورا ونابلس ، هي زيارة تضامنية وتحمل تقديرا كبيرا من اليابان للمرأة الفلسطينية ودورها في التطور والنمو والازدهار ، جاء حديث الرجوب خلال الاجتماع الذي نظم في مقر محافظة نابلس من قبل لجنة الإشراف على اللقاء التاريخي للمنتخب الياباني على ملعب بلدية نابلس بمشاركة كافة الفعاليات والمؤسسات والأندية والجمعيات الرياضية في المحافظة ، وبحضور اللواء جبريل الرجوب ومحافظ نابلس اللواء جبرين البكري ، ورئيس بلدية نابلس عدلي يعيش ، وعنان الاتيرة نائب محافظ نابلس ومدير شرطة المحافظة المقدم عمر البزور.

حث محافظ الخليل كامل حميد، ورئيس اللجنة الأولمبية، رئيس الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم، اللواء جبريل الرجوب، اليوم الخميس، التحضيرات والترتيبات للمباراة النسوية، التي ستقام بين المنتخب النسوي الياباني والفلسطيني.

جاء ذلك حلال لقاء عقد في مقر المحافظة بمدينة الخليل، بحضور مدير شرطة المحافظة العقيد رمضان عوض، ومدير عام الشؤون الإدارية والمالية في المحافظة خالد دودين، وأمناء سر الأقاليم، ومدراء التربية والتعليم، ورؤساء الأندية والاتحادات الرياضية، ومحررين رياضيين وعدد من الشخصيات الاعتبارية.