رسالة الى موقع الكوفيه برس ليس هكذا يكون الاختلاف

0
393


كتب هشام ساق الله – لس هكذا يكون الاختلاف وليس باستخدام نفس المصطلحات الحمساويه يكون التعبير عن وجهة نظركم تجاه الرئيس محمود عباس رمز الشرعيه الفلسطينيه فانتم تعلنون صباح مساء انكم موقع فتحاوي يتوجب ان يكون لكم سياسه تحريريه خاصه ووجهة نظر يحترم شعور ابناء حركة فتح زوار موقعكم .

ليس هذا تكون العناوين ويكون الهجوم على الرئيس محمود عباس على صدر موقعكم الذي يفترض ان يمارس النقد ولكن ليست بهذه الطريقه فلا يعقل ان يكتب فضيحة جديدة : عباس يحرم 700 اسرة شهيد غزي من حقوقها ويكتب في ثنايا الخبر ان الرئيس محمود عباس المنتهيه ولايته فهذه مصطلحات عدلت عن استخدامها حركة حماس فالمجلس التشريعي ايضا انتهت ولايته ولاشرعيه لاحد بدون اجراء انتخابات تشريعيه ورئاسيه .

كيف لموقع فتحاوي يهاجم رئيس الحركه بهذه الصوره الفجه حتى وان كان هناك اختلافا في وجهة النظر ينبغي ان يتم ممارسة النقد بطريقه مؤدبه وسياسه تحريريه مختلفه مع الاسلوب الحمساوي في كتابة الاخبار .

انا ارى ان حجم بث الحقد الموجه ضد الرئيس محمود عباس وضد الحركه واستخدام نفس الاساليب الاعلاميه في التشهير والنشر المنقول عن المواقع الصفراء المعاديه لشعبنا هو ما اصبح يطغى على موقعكم الاغر الذي ينبغي ان يكون منبر للتغير والاصلاح ويغرد بشكل مخالف للاعلام الرسمي الفتحاوي ولكن بطريقه مؤدبه تحترم الاختلاف داخل حركة فتح .

لا يجوز ان تقوموا بنشر مقالات خالد اسلام على صد موقعكم الاخر والذي ينال من حركة فتح وشهدائها وتاريخا فكيف يكون لهذا الرجل مكان على صدر موقعكم الاغر وهو يحمي ملايينه وامواله ونفسه من العداله الفلسطينيه بعد ان سرق من مال الشعب ماسرق واساء الى شعبنا ما اساء فليس هكذا تكون الديمقراطيه ياموقع الكوفيه برس .

اقتباسكم اخبار وتقارير ومواضيع من الموقع المشبوه لايت برس والذي يمتلكه خالد اسلام او محمد رشيد هي نقطة ضعف فيكم ومعيبه عليكم ياخذها كل ابناء حركة فتح وان تقوموا باستخدام المصطلحات الحمساويه التي تركتها الان حماس وتعودوا انتم لاحيائها للتعبير عن معرضتكم فهذا يستفز قرائكم جميعا .

نعلم انكم موقع عليه حجم زيارات كثيره وانكم من المواقع المقروئه ولكن ليس بالعيب ان تقوموا بتصويب مساركم وخطكم وان تبتعدوا عن تلك السياسات التحريريه التي تنتهجوها وان تبدلو وتغيروا فلا عيب بالتراجع عن الخطا وتقويمه .

هناك مواضيع كثيره تثار بالشارع الفلسطيني ومقالات كثيره تنشر لتقويم وضع حركة فتح انتم لاتقوموا بنشرها ومراسليكم ان كان لكم مراسلين لايقومون بنقل مايقوله الشارع الفلسطيني فانتم حصرتم انفسكم في زاويه واحده معاديه فقط للرئيس ومسانده لشخص وانتم لاتقومون بابراز وجهة نظر الشخص الذي تدعموه .
فهناك مواقع اعلاميه متميزه تقوم بنشر الراي والراي الاخر وتمتلك سياسه تحريريه واضحه وهي غير راضيه عن اداء السلطه ولا الرئيس ولكنها لاتستخدم كلماتكم واساليبكم وتنتقي الكلمات المهنيه في التعبير عن وجهة نظرها تجاه كل المواضيع بشجاعه ورجوله ووطنيه انظروا واقتبسوا وسيروا على موقع مثل موقع امد الاخباري الذي يديره عضو المجلس التشريعي والوزير السابق الاستاذ حسن عصفور والاختلاف لايفسد للود قضيه .

انتم باختصار بمواقفكم هذه تسيئون الى من تدعمونه وبمهاجمتكم الرئيس بهذا الاسلوب تسيئون الى موقعكم الاغر الذي يقراه كل ابناء حركة فتح وبعدم وجود سياسه تحريريه واضحه لكم تبرزوا جوانب معارضتكم للخط الرسمي لحركة فتح الموجود بطريقه ديمقراطيه ومؤدبه تحترم كل الشرعيات التنظيميه الموجوده فانكمم ستفقدون فتحاويتكم في المستقبل القريب .

ابناء حرة فتح اصبحوا ناضجين يعون مايكتب ويعرفون من ينبغي ان يتم مهاجمته ووصلوا مرحلة البلوغ والرشد يعرفون ويميزون كل شيء ولديهم وجهة نظر تجاه كل المواضيع التي تعاني منها الحركه ينبغي ان تحترموا عقولهم وفهمهم وتكفوا عن تلك المراهقه في المعارضه وان ترتفعوا الى مستوى الحدث .