قتلنا الشوب وقطع الكهرباء والظلام الشديد حتى ساعات الصباح

0
277


كتب هشام ساق الله – فعلا ليلة زي قاعه قاع الكيله الليله انقطع التيار الكهربائي منذ الساعه العاشره ليلا حتى الساعة السابعة صبحا في ظل حر الصيف ورطوبة عاليه وظلام دامس يحيط بالمواطنين المقطوعة عنهم الكهرباء .

والله بيفرفط روح الي عمره مافرفطت روحه ليله سيئة مثل قاع الكيله بالضبط ويمكن أسوا بكثير كما يقال المثل الشعبي هذا القطع الغير مبرر من شركة توزيع الكهرباء بعد انتهاء شهر رمضان المبارك وتخفيف الضغط على الشبكات يتم قطع التيار الكهربائي بساعات طويلة .

يتوجب ان يتم إعادة دراسة الموضوع ووقف هذا القطع لهذه المده الطويله والمزعجة والتي أصبحت بعض الأحيان مرتين في الأسبوع رغم ان الديزل لازال ينساب عبر الحدود المصريه وكذلك ياتي من جانب الكيان الصهيوني .

لكن هناك من يريد ان يعذبنا وينزع فرحتنا وعيدنا وينكد علينا بهذا العبء والغم الكبير والنكد الدائم بقطع التيار الكهربائي حتى يقال انه هناك حصار على الشعب الفلسطيني ولازلنا نعيش أثاره .

يارب يارب يارب انر قلوبنا وصبرنا على هذا الوقع الذي نعيشه فنحن نعيش بكبد وضيق شديد ونتمنى ان يتم الفرج وتنحل قضية قطع التيار الكهربائي لساعات طويله حتى يستطيع الواحد منا ان ينام في ظل الشوب والحر والرطوبه العاليه والتي اكثر من المعدل الطبيعي من كل عام .

يارب يارب يارب نحن ندفع اكثر من أي بقعه من العالم ثمن للكهرباء ولكن لا نراها الا قليل قليل وبالنهايه فاتورة الكهرباء تأتينا اكثر من أي مكان أخر بالعالم اضافه الى دفعنا مصاريف البنزين والديزل لتشغيل الماتورات ولو تم اضافة هذه وتلك فإننا ندفع اسعار كهرباء اكثر من امريكا وكل اوربا .

يارب يارب يارب صبرنا على هذا الكرب والهم وادخل في قلوبنا الايمان والصبر والسكينه حتى نستطيع ان ننام في هذا الحر القاتل وهذه الرطوبه العاليه وقلة حركة الهواء وعتمة بيوتنا اثناء انقطاع التيار الكهربائي .

يارب انر قبورنا يوم نرجع اليك وثبتنا فنحن نعلم اننا في بلد رباط ومقاومه الى يوم الدين وحتى ننتصر على دولة الكيان الصهيوني المسخ وينطق الحجر والشجر ويقول ان خلفي صهيوني اقتله نناديك في ظلمات الليل الدامس ان تنير قلوبنا وابصارنا وحياتنا وان تحل مشكلتنا في اقرب وقت انك على ذلك لقدير .