الى ايدوا بالنار مش زي الي ايدو بالماء والي بياكل الكفوف مش زي الي بعدها هذا حال متضرري عدوان 2014 ومن انتقدوهم

0
346

كتب هشام ساق الله – انا متضامن مع المتضررين من العدوان الصهيوني فقد عانيت كثيرا من فقدان كل ما يمتلكه الشخص مره واحده بقصف صاروخ وانهيار مبنى لذلك انا اتفهم كثيرا ماقام به الاخوة متضرري حرب وعدوان 2014 اامام مقر الوكالة وشعرت بشهورهم بعد 8 أعوام من انتظار التعويضات التي اقرت بها وكالة الغوث واليو اندبي وتخلت عن المتضررين بعدم تعويضهم باي مبالغ .

الي بايدو بالنار مش زي الي ايده بالماء هؤلاء الغلابا عليهم التزامات مادية وهؤلاء يعانوا من الشتاء والبرد والصيف لازالت بيتهم مكشوفة ولازالوا يعنوا كثيرا منهم يتم اعتقالهم واستدعائهم بسبب الديون المتراكمة وكثيرا منهم ليس مع الواحد في يجبة وجبة طعام غذاء لأسرته هؤلاء تضرروا وهدمت بيوتهم بشكل جزئي ولازالوا يعانوا منذ 8 أعوام بدون ان ينظر اليهم احد .

الي بيعد الكفوف مش زي الي بينضربها هكذا حال هؤلاء الغلابا ومن ينتقدوهم لانهم حرقوا اطار كوشوك امام وكالة الغوث او قاموا برشق موظفي الوكالة الأجانب بالبيض هؤلاء خرجوا عن طورهم على مدار 8 سنوات وزياده ولازلوا ينتظروا حتى الان ولكن للأسف وكالة الغوث أغلقت الملف .

هؤلاء الغلابا كانوا ينتظروا وقفة من التنظيمات الفلسطينية المقاومة الذين احتفلوا بالنصر على حساب هؤلاء الغلابا ومعاناتهم لا احد يطالب بحق هؤلاء المتضررين فالنصر والغنائم تاتي لفئة ويحرم منها اخرين من العيب هذا الصمت المطبق للتنظيمات الفلسطينية كافة ومن العيب من انتقد أفعال خاطئة قام بها المتضررين امام مقرات وكالة الغوث ولم ينبري للدفاع عن حقوق هؤلاء الغلابا ويطالب بانصافهم ويقف ويتضامن معهم .

انا أقول اليوم هؤلاء تضرروا وغدا الله اعلم من سيتضرر يجب ان نقف الى جانب بعضنا البعض ونتفهم بعضنا البعض ويجب ان نشعر بمعاناة من تضرر بيته وعلية التزامات لاحاب محلات البناء او استدان او اخد قرض كي يستر بيته واسرته من برد الشتاء وحر الصيب الملتهب .

انا تحدثت مع منسق الحملة ووعدني ان تلك الأفعال لن تتكرر ولن يقوموا بفعل أي شيء ضد ممتلكات الوكالة ولكن ما جرى بالمره الماضية كان خارج دائرة السيطرة بسبب طول المده وطول الانتضار .

اسفين يا وكالة الغوث واسفين لم انبروا وكتبوا دفاعا عن الوكالة اسفين يا كل التنظيمات الفلسطينية على كل ماجرى اسفين ووكلناكم ان تدافعوا عن حقوقنا وتطالبوا الوكالة واليوندبي بدفع تعويضاتنا الا يكفي 8 سنوات من المعاناة والانتظار .