دعوه لكل من يحب ويقدر نضال الأخ المناضل الأسير كريم يونس ان يأتي لبيت عزاء والدته المقام في غزه بساحة الجندي المجهول

0
405

دعوة لمحبين وأصدقاء واخوة الأخ الأسير البطل القائد كريم يونس عضو اللجنة المركزية وقائد الحركة الاسيرة الفلسطينية والمعتقل منذ 40 عاما بالحضور الى ساحة الجندي المجهول في مدينة غزه يوم غدا السبت للحضور الى بيت العزاء المقام من قبل حركة فتح المحافظات الجنوبية مفوضية الاسرى والشهداء والجرحى وقيادة الحركة وابنائها وأصدقاء كريم ورفاقة في الاسر وكل الاوفياء الى الاسرى والمناضلين في سجون الاحتلال والدة الأخ الأسير كريم يونس الأخت ام كريم رحمها الله وجعل مثواها الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا .

وذلك غدًا السبت الموافق 7 آيار  من الساعة 5:00 عصرًا حتى الساعة 8:00 مساءًا في ساحة الجندي المجهول بمدينة غزة.

ندعو رفاق كريم من عاشوا معه في الاسر واخوته المؤمنين بقضية الكفاح المسلح والمؤمنين بها ومن هم على عهد الشهداء الابطال ومن هم يدعموا ويساندوا الحركة الاسيرة التي هي من توحد شعبنا الفلسطيني .

حضوركم يعبر عن تضامنكم مع الحركة الاسيرة الفلسطينية ويقف ويساند ويدعم صمود الأخ القائد أيوب الثورة الفلسطينية المناضل الكبير كريم يونس ويخفف عنه المعاناة ويدعم ويشحذ همته بالاشر الباقية له في سجون الاحتلال الصهيوني .

الحرية لكل الاسرى في سجون الاحتلال الصهيوني والخزي والعار للكيان الصهيوني والمجد والخلود للشهداء الابطال والشفاء للجرحى الابطال .