كل عام وانت بخير يا شعبنا العظيم

0
1543

كل عام وشعبنا المناضل العظيم الذي يبحث عن الامن والاستقرار وانهاء الانقسام وإنجاز الوحدة الوطنية بالف خير والطريق طويل وصعب ونحن نسير بطرق مختلفة يبدو اننا ضللنا الطريق وتحقيق الوحده الوطنية الحقيقية وانهاء الانقسام تحتاج الى أجيال واجيال كي تتحقق .

انا غير محبط ولكني اقولها بشجاعة ان الشعب الموجود بقطاع غزه اخر أولويات من تحدث امس تحدث شرقا وغربا وشمالا وجنوبا وهدد وهدر وقال أشياء كثيرة ولكنه لم يتحدث عن اهل غزه الفقراء المحاصرين الغلابا .

هذا القطاع الفقير من شعبنا الذي يعاني الامرين يحتاج الى رعاية وعناية اكثر ممن يتولوا السلطة سواء في غزه او برام الله هناك حالات الفقر الصعبة لا تكفيها 100 دولار ولا أي مبلغ يسد حاجتها هؤلاء ينتظروا حل لقضية الانقسام بوحدة السلطة وانهاء الانقسام والاتفاق على برنامج وطني ينهي كل الانقسام والخلاف ويوحد قيادات شعبنا في قيادة واحده تحل مشاكلنا وتنهي كل معانياتنا .

كل عام وقياداتنا كلها بالف خير نحن نعيش من اجل ارضائهم دمنا ومالنا وكلنا من اجلهم حتى يرضوا ويشعروا بمعاناتنا ومعاناة أبناء شعبنا الغلبان التواق للحرية وانهاء الحصار والذي يتمنى الانتصار والعوده الى قراة ومدنة المهجره يكفي تهجير ومعاناة هذه السنوات الطويلة .

نعم لقد حدناعن الطريق وابتعدنا عن اهدافنا الوطنية وتشتت جهودنا ونحن نعيش حالة تيه كبير نحناج الى معجزة كي نعود الى رشدنا ونتفهم معاناة شعبنا الذي يعرف مايريد وهو انهاء هذا الانقسام ووحدة صفوفه فقط وليس اكثر .

كل عام وشعبنا البطل وعام جديد وعيد يأتي علينا ونحن نعيش حالة الانقسام والبعد عن طريق التحرير واستمرار الاحتلال والمعانيات اليومية وعام جديد من الحاجة والفقر والحرمان والمزايدات الفصائلية وعدم النظر الى مايعانية أبناء شعبنا .

كل عام وانت بخير ياشعبي الصامد ضد الاحتلال الصهيوني وصامد ضد الحصار وصامد من الاختلاف والفرقة واستمرار الانقسام كل عام وانت بخير ياشعبي .