وداعا للصحافي الخلوق المؤدب سمير رزق حمتو أبا محمد رحمك الله واسكنك فسيح جنانه

0
377

كتب هشام ساق الله – فجعت اليوم بوفاة الصحافي الرائع المؤدب الخلوق سمير رزق حمتو أبا محمد  الذي أصيب بجلطة بالدماغ امضى أسبوع في غرفة العناية المركزة رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا الية راجعون تم تشيع جثمانه والصلاة علية بمسجد الإصلاح بحي الشجاعية وتشيعه الى المقبرة الشرقية .

الصحافي الخلوق المؤدب المثابر الأخ سمير حمتو مواليد حي الشجاعية عام 1966 من اسرة غزيه تلقى تعليمة في مدارسها وحصل على الثانوية العامة والتحق للدراسة في قسم الصحافة بالجامعة الإسلامية وكان من الجيل الأول الذي تخرج منها في قسم الصحافة وحصل على الماجستير بالصحافة من جامعة القدس ابوديس وهو عضو بنقابة الصحافيين الفلسطينيين.

الصحافي سمير حمتو احد الأوائل المؤسسين في جريدة الحياة الجديده  وهو من الصحافيين المثابرين والمجتهدين الذي تخصصوا في التقارير والاخبار المحلية وبقي يعمل فيها حتى عام 2007 حيث تم قطع راتبه من الجريدة بسبب الانقسام الأسود .

عمل سمير مدير للعلاقات العامة في البريد والاتصالات التابع لحركة حماس وبقي له مقال وعمود دائم ينشرة في عدة وسائل اعلام وعمل مع صحيفة الراي الأردنية ثم أسس موقع على الانترنت اسماه الغد وهو يقوم بعمل الاخبار وكتابة التحاليل السياسي .

الأخ الصحافي سمير حمتو له من الأبناء 4 و5 بنات من زوجتين .

أتقدم بالتعازي الحارة من ال حمتو الكرام كل باسمة وصفته ومن زوجتاه وابنائه وكريماته وانسبائهم واخص بالذكر الصديق المناضل محمد منصور المناصرة عديلة .

انا لله وانا الية راجعون .