نعي المرحومه المناضلة عايشة سالم قاسم ابوشريعة زوجة المرحوم رجل الإصلاح عبد العزيز ابوشريعه ابواحمد رحمهما الله

0
543

تلقيت قبل قليل خبر وفاة المرحوم الحاجة الغالية عايشة سالم قاسم ابوشريعة زوجة المرحوم رجل الإصلاح عبد العزيز ابوشريعة ابواحمد رحمهما الله واسكنهما فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا اليه راجعون سيتم تشيع جثمانها يوم الاحد الموافق 8/1/2022 في صلاة الظهر بمسجد الايمان وسيتم تشيعها الى رحمة الله في المقبرة الشرقية وسيقام لها بيت عزاء لمدة ثلاثة أيام في مكان عزيات ال ابوشريعة بالقرب من ديوانهم .

أتقدم باحر التعازي من الأصدقاء الأعزاء صديقي الغالي الصقر المناضل احمد ابوشريعة ابوالعبد واشقاءه الغوالي إبراهيم ومعين وعلي ومحمود وشقيقاتهم وازواجهم وابنائهم جميعا وأبناء اشقائها وابنائهم وعموم ال عشيرة ابوشريعة والحساينة وانسبائهم واقاربهم بوفاة الحاجة ام احمد رحمها الله .

كنت قد كتبت عنها عدة مرات هذه المرآه الصابرة المناضلة التي عانت كثيرا مع المرض وكتبت عن حب زوجها المرحوم الحاج ورجل الإصلاح عبد العزيز ابوشريعة حين مرضت قبل عدة أعوام وبقيت بالمشفى اكثر من 50 يوم خلالها لم ياكل ابواحمد وكان حزينا جدا عليها وسبحان الله قبل أيام كتبت عن مرور ذكرى ابواحمد ال السادسة وهاهي تلحقه بعد عدة أيام من ذكراه بنفس الشهر ونفس الأيام الفضيلة التي نعيشها .

رحمك الله حاجة ام احمد واسكنك فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا واحسن مثواك انشاء الله وثبتك يوم تعرضي على الملائكة وادرج لسانك بالشهادة والاجابة على كل الأسئلة وصبر الله ابنائك واحفادك واسرتك فانا اعرف قدرك عندهم جميعا فانت عمود البيت الى جنات الخلد ام احمد .

ليعذرني الأصدقاء والاهل ال ابوشريعة اني لا استطيع الوصول الى بيت العزاء بسبب المرض معتبرا هذه الكلمات بمثابة مشاركة وجدانية في عزاء الوالدة ام احمد رحمها الله واسكنها فسيح جنانه انا لله وانا الية راجعون .