رحم الله الأستاذ الفاضل مربي الأجيال والرجل الفاضل بان حارتنا الحاج خضر رباح عرفة واسكنه فسيح جنانه

0
202

اليوم قبل صلاة المغرب انتقل الى رحمة الله جارنا الفاضل الرجل المؤمن التقي الورع المحترم جدا الحاج خضر رباح عرفة ابوعدنان المربي الفاضل والرجل الذي ان غاب عن مسجد المغربي بحي الدرج يفتقده الجيران فهو صاحب خلق رفيع ورجل يصلي كل الصوات بالمسجد حيث صلى والده الحاج رباح عرفة رحمهما الله واسكنهما فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا الية راجعون تم الصلاة على جثمانة الطاهر مع صلاة المغرب في مسجد المغربي وتم دفنة في المقبرة الشرقية.

تعرفنا على الجار العزيز الغالي الأستاذ ابوعدنان عام 1996 من دولة الامارات بعد ان امضى سنوات عمره مدير لمدرسة فيها بعد ان تخرج من الثانوية العامة وسافر الية وعاش فيها كل هذه السنوات وعمل إضافة لعملة مدير مدرسة امام مسجد في المنطقة التي سكن فيها فانا اعرف والدة المرحوم الحاج رباح الرجل الطيب وشقيقة المرحوم محمد رباح عرفة ابوسفيان وابنائهم جميعا .

المرحوم خضر رباح عرفة أبا عدنان مواليد مدينة غزه عام 1935 من اسرة غزيه تلقى تعليمة في مدارس مدينة غزه وحصل على الثانوية العامة وسافر لدولة الامارات العربية وعمل هناك مدير مدرسة وامام مسجد وانجب كل ابناءه هناك حتى عاد الى ارض الوطن .

أتقدم باحر التعازي من أصدقائي ال عرفة جميعا واخص ابنة الوحيد الموجود معه في مدينة غزه العزيز الغالي علاء وباقي اخوته الذين يعيشوا بالشتات الاخوة عدنان وغسان وعمران ومحمد ورمضان وعلاء وكريماته وانسبائهم جميعا وأبناء شقيقة جيراننا في حارة بني عامر الاخوة الأعزاء سفيان وسمعان وكنعان واحسان ورضوان وايمن وجهاد وشقيقاتهم وازواجهم وعموم العائلة .

واتقدم بالتعازي الحارة من الأخت المناضلة الاسيرة المحرره فيروز عرفة باحر التعازي بوفاة شقيقها المرحوم أبا عدنان صبركم الله واسحن الله عزائكم .

سيتم فتح بيت عزاء للمرحوم ابوعدنان في حارة بني عامر بحي الدرج خلف مدرسة الزهراء الثانوية للبنات بعد صلاة العصر لمدة ثلاثة أيام .