بقلم لواء ركن عرابي كلوب ذكرى رحيل النقيب ماجد توفيق عادل نصاصرة (أبو المجد)

0
104

(1969م – 2020م)

بقلم لواء ركن/ عرابي كلوب                                                  1/8/2021م

المناضل/ ماجد توفيق عادل نصاصرة من مواليد بيت فوريك قضاء نابلس بتاريخ 1/6/1969م تربى في عائلة وطنية مناضلة فوالده المرحوم/ توفيق عادل نصاصرة رافق الشهيد/ أبو عمار عام 1967م عندما دخل إلى الضفة الغربية وذلك أثناء مكوثه في مغارة بين فوريك حيث كانت تربطه علاقة صداقة قوية مع الختيار/ وعندما تم اعتقاله مكث في السجن ثلاثين شهراً حيث كان رجلاً صلباً صمد في التحقيق ولم ينتزع منه الجلاد أي اعترافات حول مكان وجود الأخ/ أبو عمار والذي كان برفقته في جبال نابلس.

أنهى ماجد نصاصرة دراسته الأساسية والإعدادية والثانوية في مدارسها.

التحق في صفوف قوات الـ (17) أمن الرئاسة بتاريخ 1/7/1997م ومن ثم انتقل إلى الخدمة في قوات الأمن الوطني محافظة نابلس حتى عام 2010م وأكمل مسيرته النضالية بالخدمة في مدينة أريحا وحتى وفاته وهو على رأس عمله.

حصل على عدة دورات عسكرية وأمنية تأسيسية ومتقدمة ودورات في مجال الشؤون الإدارية والإنشاءات العسكرية واللوجستي.

النقيب/ ماجد نصاصرة متزوج وله ستة من الأبناء.

كان خفيف الظل، طيب الأثر.

فجر يوم السبت الموافق 1/8/2020م أنتقل إلى رحمة الله تعالى النقيب/ ماجد توفيق نصاصرة من مرتبات مركز تدريب قوات الأمن الوطني الفلسطيني/ المشروع العلمي وهو على رأس عمله جراء تعرضه لجلطة مفاجئة آلمت به لم تمهله طويلأً.

ونعى قائد قوات الأمن الوطني وكافة ضباط وأفراد القوات النقيب/ ماجد نصاصرة (أبو المجد) الذي وافقته المنية صباح السبت الموافق 1/8/2020م أثر جلطة حادة، سائلين المولى القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم ذويه جميل الصبر وحسن العزاء.

رحم الله النقيب/ ماجد توفيق عادل نصاصرة (أبو المجد) وأسكنه فسيح جناته.