نعي الشهيد المرحوم عطا احمد عبد الرحمن ياسين ساق الله رحمة الله واسكنه فسيح جنانه

0
689

اليوم استشهد صباحا في سوق الزاوية ابن العم المرحوم عطا احمد عبد الرحمن ياسين ساق الله اثناء جلوسة امام محلات وقع فيها انفجار كبير أدى الى سقوط الباب الحديد والردم وتم نقلة الى مستشفى الشفاء حيث اعلن استشهاده رحمك الله يا اباخالد واسكنك فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا سيتم الصلاة على جثمانة في مسجد كاتب ولايات بحي الزيتون بالقرب من الكنيسة ويتم تشيع جثمانه الى رحمة الله في المقبرة الشرقية  وادى الانفجار الى إصابة 10 بجروح محتلفة .

المرحوم الشهيد عطا احمد ساق الله لدية محل في سوق الزاوية قرب باب المسجد العمري الكبير يقوم بتصليح الأحذية وخياطتها ولكن ساعة وقوع الانفجار كان يجلس امام المحلات التي وقع فيها الانفجار .

الشهيد عطا ساق الله مواليد مدينة غزه عام 1952 لعائلة غزية والتحق في جيش التحرير الفلسطيني عام 1967 وبعد دخول الاحتلال الصهيوني الى غزه غادر الى الأردن ومن ثم الى سوريا وعاش هناك فترة من الزمن وتم عمل تصريح لم شمل له وعاد الى غزه في منتصف الثمانينات وعمل في محل للاحذية قرب باب الجامع الكبير .

الحاج عطا احمد ساق الله تأخر في الخلفة ما يقارب ال 18 عام وتزوج بعدها وانجب ابنان هما خالد وعمر و4 بنات وهو رجل فاضل وممن يصلوا بالمسجد العمري الكبير اغلب الصلوات  .

أتقدم بالتعازي الحارة من عائلة ساق الله جميعا كل باسمة ولقبة وصفته واتقدم بالتعازي من زوجتاه ومن أبنائه الأعزاء خالد وعمر وكريماته وشقيقة الحاج حسن ساق الله وأبناء شقيقة محمود وزكريا ويوسف واحمد وماهر ويحي ساق الله .

وكتب المختار حيدر ساق الله أبا وسام على صفحته على الفيس بوك حول الموضوع ” استشهاد ابن العم عطا أحمد عبد الرحمن ساق الله صباح اليوم على إثر الانفجار الكبير في سوق الزاوية صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر في مسجد كاتب ولاية.فبل التعازي في منزل الفقيد الكائن في غزة الساحة شارع عمر المختار جنوب بنك فلسطين..

أعظم الله اجرنا في مصيبتنا

مختار عائلة ساق الله

الحاج أبو وسام ساق الله