يا الله قتلنا الشوب والحر كلما قالوا بدهم يشغلوا المحطة والمولد الرابع تزداد ازمة الكهرباء يا الله يا الله يا الله

0
359

كتب هشام ساق الله – مع ازدياد درجات الحراره وزيادة الرطوبة في بلد تعاني من شح الكهرباء وهناك من يكذب علينا ويقول ان المحطة ستعمل وتقل ساعات الكهرباء وقالوا ان المولد الرابع سيعمل وتقل الكهرباء ياعمي اطفوا المحطة بدناش إياها يمكن ربنا يفرجها كم مليار دولار صرفت هذه المحطة التي هي سبب تعاستنا والمنا ومعاناتنا وندفع لها أموال طائلة وهي هي الساعات التي تاتي من الكيان الصهيوني بدون المحطة بالصيف والشتاء.

انا مع إيقاف المحطة وبيعها حديد او حرقها وانهاء ماندفعة لها من أموال قطرية ومن بترول كثير كثير وبالنهاية هي نفس الساعات وتشغيل المولد الرابع داد الطين بلة وزادت معاناتنا مع ارتفاع الحر والرطوبة والي بيستفزك تلك الساعات التي يتم سرقتها مع كل دورة كهرباء لا تعرف متى ستقطع الكهرباء ساعتين بكل دورة هي بالاول او بالنصف او بالاخر معاناة ما بعدها معاناة يارب ارحمنا وريحنا .

الي قاهرني ان فاتورة الكهرباء تزيد مع زيادة ساعات قطع الكهرباء وانا ادفع تسديد الي منذ اكثر من 10 سنوات ولم احصل على افضلية لو خصم يوم واحد وكل مازادت ساعات القطع تزداد فاتورة الكهرباء ليش مش عارف هل احد منكم يعرف السبب قولولي ياناس والله الواحد راح ينجن ويفقد عقلة من هالوضع السيء .

اصبح أهالي قطاع غزه يذهبوا بالليل الي البحر يجلسوا على شواطئه للاستبراد بدل النوم او الجلوس بالبيوت اصبح البحر ملاذ هؤلاء بسبب قطع التيار الكهرباء ففي الليل تنقطع الكهرباء طوال الليل حين يكون دور القطع ولا رحمة ولا تاتي ابدا .

انا اقترح على شركة توزيع الكهرباء ان يعطوا ملف الكهرباء لاصحاب المولدات في الشوارع وانا متاكد ان هؤلاء سيحلوا ازمة الكهرباء في قطاع غزه وينهوا فهم اسقطوا وكيل وزارة الطاقة الذي حاول ان ينظم العملية ورجع ثمن كيلوا الكهرباء 4 شكيل وكل اللجان التي تم تشكيلها ضربت عرض الحائط .

أصحاب ماتتورات الكهرباء المتنفذين والي واصلين في السلطة والذين يسيطروا على زبائنهم ويجبوا أموال طائلة من الماتورات في الشوراع ويحولوا خطوط كما يريدوا ويجنوا أرباح طائلة وهم اقوى من القسام واقوى من حكومة حماس واقوى نوع ويقودوا العملية باقتدار .

يا الله يا الله يا الله يا الله لا نريد كهرباء ونريد نصر نريد ان ننعم بالكرامة والاحترام ورفع الحصار وانتصار المقاومة اعرف ان الكهرباء شيء صغير امام تضحيات المقاومة واعرف ان العدو الصهيوني يضغط علينا من اجل أشياء يريدها ولكننا نريد فلسطين كل فلسطين يا الله انصر عبادي وغير واقعهم السيء وانصرنا على الكيان الصهيوني وزود ساعات الكهرباء ونفعنا بالمولد الرابع وغيره وحل مشكلة الكهرباء اعرف اني أصبحت اهذي واخربط فالكهرباء وقطعها المستمر وحالة الشوب والرطوبه ضربت دماغي وحولتني الى رجل اهذي .

انا خايف يكرة البدليات الطلة على شاطئ البحر تقوم باخذ تذاكر على كل من يجلس على شاطئ البحر وخاصة بالليل بدل استمتاع بالهواء العليل المحمل بالمجاري ورغم المجاري والزبالة نذهب للهرب من حر البيوت ونهرب من العتمة وقطع الكهرباء يارب خلصنا من هذا الاجرام الذي نعيشة اعرف اننا في بلد ربط ولكن هذا مجرد هذيان وخربطة بسبب ان نفوخي غلي من الشوب والرطوبه والكهرباء .