قناة الجزيرة القطرية قامت بجهد كبير خلال العدوان على قطاع غزه بث مباشر للحرب

0
238

كتب هشام ساق الله – اوجة اجمل التحيات الى الاخوات والاخوه طاقم الجزيرة بقطاع غزه وبخارج القطاع على الجهد الكبير الذي قاموا به بنقل الحرب بث مباشر من خلال تغطية جعلتنا نتابعها بشكل كبير وتجمع بين كل أبناء الشعب الفلسطيني بكل مكان فقد تحدث مع أصدقاء واقارب في كل العالم وقالوا لي نتابع كل مايجري على قناة الجزيرة بشكل مستمر على طوال ال 24 ساعة باليوم .

وأود ان احيي الاخوة الأعزاء طاقم الجزيرة الأخ وائل الدحدوح والاخ هشام زقوت والاخت هبه عكيلة في قطاع غزه على الجهد الكبير الذي قاموا فيه فقد نقلوا لنا الحرب بشكل رائع ارهقهم واتعبهم كثيرا وجعلهم يتحدثوا بتلقائية خلال ساعات من الاستضافة والبث الحي وقد نجحوا في هذه التتجربة واستطيع ان أقول انهم كانوا خلال التغطية مهنيين بشكل جميل ورائع .

وأود ان احي طاقم الجزيرة بداخل فلسطين التاريخية الأخ وليد العمري والاخ الياس كرام والاخت شرين ابوعاقلة والاخت نجوان سمري والاخت جيفارة البديري والاخ سمير ابوشماله قاموا بتغطية رائعة للضفة الغربية ولداخل الكيان الصهيوني اشعرنا باننا نشاهد الحرب لايف وبث مباشر إضافة الى تحليلاتهم الشخصية واحضارهم محللين فقد افاضوا علينا بتحليلات كثيرة وغزيرة .

وأود ان احيي طاقم الجزيرة في استديو الجزيرة بقطر الذي سهر معهم وغطى الاحداث ومراسلوا الجزيرة بكل مكان في العالم على هذه التغطية الجميلة والرائعه التي رفدت الحدث بكل مكان .

هذه التجربة تضاف الى قناة الجزيرة وتؤكد على مهنيتهم الرائعه وتميزهم كافراد وطاقم كبير يستطيع ان ينقل الحدث بشكل جميل ورائع كل التحية لكم جميعا على هذا الامتاع وهذا العمل والجهد الكبير الذي نقلنا من الإذاعات المحلية الى شاشة الجزيرة التي كنا نشاهدها مع الكهرباء او نسمعها على الجوال عبر الانترنت بث مباشر .