تعزية للأصدقاء الأعزاء ال بكر الكرام بوفاة مختارهم الأخ فارس راغب فارس بكر ابوراغب رحمة الله واسكنه فسيح جنانه

0
178

أتقدم باحر التعازي من أصدقائي ال بكر الكرام كل باسمة ولقبة وصفته بوفاة مختارهم وعضو مجلس إدارة العائلة والرجل الطيب صاحب الابتسامه الجميلة الذي تسللل الى قلوب كل ال بكر وكان نعم الأخ والصديق والسند في ظروف عصيبة عاشتها العائلة الأخ فارس راغب فارس بكر ابوراغب رحمه الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا سيتم تشيع جثمانه بعد وصولة من المستشفى الاروربي ويشع في مقبرة العائلة على شاطئ بحر مدينة غزه .

المختار ابوراغب رحمة الله أصيب بالكورنا وهو في المستشفى الأوربي يتلقى علاجة منذ 36 يوم واليوم فاضت روحة الى بارئها الى رحمة الله يا ابوراغب .

الأخ ابوراغب ولد في مدينة غزه عام 1958 وتلقى تعليمة في مدارسها وعمل صيادا وهو رجل اعمال وصاحب مراكب صيد ولدية من الأبناء 7 ومن البنات 5 رحمه الله واسكنه فسيح جنانه .

ويضاف سبب للوفاة لعائلة بكر المناضلة فلهم في كل عرس قرص كما كنت كتبت والان الكورونا احداهما بعد الاستشهاد من الاحتلال الصهيوني والغرق في عرض البحار والفقدان والقصف الصهيوني الظالم واحداث الانقسام الداخلي رحمك الله أبا الراغب واسكنك فسيح جنانه لقد كنت رجلا طيب احبك الجميع .

تعازينا للاصدقاء ال بكر جميعا هذا المصاب الجلل والله يصبركم ويحسن الية وانشاء الله من اهل الجنه .