صبرك الله اخي الصحافي العزيز الغالي صخر مدحت ابوالعون بوفاة ابنك العزيز الغالي مدحت رحمه الله واسكنه فسيح جنانه

0
531

أتقدم باحر التعازي من اخي العزيز الصحافي صخر مدحت ابوالعون وزوجته وكريماته بوفاة ابنهم وشقيقهم العزيز الغالي مدحت صخر مدحت ابوالعون الذي توفي اليوم في مستشفى داخل فلسطين المحتلة تسمى شنيدر بعد تعرضة لخطا طبي نقل في غزه نقل على اسرة للعلاج وسيتم اليوم تشيع جثمانه الطاهر بالصلاة علية في مسجد البورنو مقابل مستشفى الشفاء بعد صلاة العصر .

الطفل مدحت صخر ابوالعون عانى كثيرا من المرض منذ طفولته ولم يترك والدة ووالدته أي سبيل او طريق لعلاجه الا سلكوه كان الله في عونك اخي الحبيب الصحافي صخر ابوالعون لقد عانيت كثيرا مع مرض ابنائك وكنت نعم الاب ونعم الرجل الذي يقاتل ويتابع ويدفع أموال طائلة من اجل شفاءهم ومساعدتهم انشاء الله يكون هذا الامر كله في ميزان حسناتك يوم القيامة .

رحمك الله يا مدحت واسكنك فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا الية راجعون *إن العين لتدمع، وإن القلب ليحزن، وإنا على فراقك يامدحت الصغير  لمحزونون، ولا نقول إلا ما يرضي الله، «إنا لله وإنا إليه راجعون».

أتقدم بالتعازي الحارة من جدة لوالدة الحاج مدحت وجدته واعمامه الأعزاء وعمته وعموم عائلة ابوالعون وال ابوعفش اخواله وانسبائهم وانا لله وانا الية راجعون .

الأخ الصديق صخر ابوالعون مدير وكالة الانتباء الفرنسية في قطاع غزه وهو صحافي يعمل منذ عام 1988 ويعتبر من الصحافيين القدامى الذين عملوا بهذا المجال وهو عضو بنقابة الصحافيين ومجلسها الإداري سابقا .

والجدير ان مدحت هو الابن الذكر الوحيد للاخ صخر