تعزية بوفاة المرحوم الجاج حسن احمد ابوسل رحمة الله واسكنه فسيح جنانه

0
292

أتقدم باحر التعازي من الأصدقاء الأعزاء ال ابوسل الكرام بوفاة والدهم المرحوم الحاج حسن احمد ابوسل نتيجة اصابته بالكورنا رحمة الله وجعل مثواه الجنة مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا الية راجعون .

أتقدم بالتعازي من أبنائه الأعزاء الاخوه علي وماجد  وسهيل ومجدي واكرم مهدي وإسلام وكريماته وعموم عائلة ابوسل الكرام وانسبائهم واقاربهم .

المرحوم الحاج حسن احمد ابوسل مواليد عام 1937 عمل حلاق وله محل في مدينة خانيونس انا اعرف نجلة الأخ الصديق ماجد وربطتني علاقة صداقة مع الأخ اكرم حين قمنا بتأسيس جمعية المعاقين حركيا والاتحاد العام للمعاقين وحين كنت رئيس للاتحاد الفلسطيني لرياضة المعاقين في قطاع غزه .

انا كنت اعتز وافخر بهذا الرجل المرحوم العزيز الحاج حسن ابوسل الذي كان يرافق نجلة الجريح اكرم في كل نشاطاته ويكون معه وتعرفت علية من خلال لقاءاتنا الكثيرة في أماكن عديده لماجد رجل يتابع ابنة ويرافقه ويشجعه على تجاوز اعاقته مثل هذا الرجل والذي جعل من إعاقة ابنة الذي أصيب برصاص قوات الاحتلال الصهيوني شخصية فذة ومجتمعية وتابعة اثناء علاجه الذي تنقل فيه داخل الوطن وخارجة .

تقبل الله منك اخي ابوماجد هذا العطاء والمتابعة لنجلك اكرم وربطتني صداقة مع الأخ ماجد  منذ عام 1983 وكان احد انصار الشبيبة واحد أبنائها وكنت حين امر من مدينة خانيونس اسلم علية في محلة في وسط البلد .

صبركم الله بفقدان هذا الرجل المعطاء الصادق والبشوش والمحب للناس  وعوضكم خير وتعازينا الحارة للاهل جميعا بهذا المصاب الجلل .