الظلم على الجميع عدل ولكن هؤلاء الذين شتروا الأراضي ويوظفوا أبنائهم وانسبائهم واقاربهم هو الجريمة والخيانة الوطنية

0
921
Image processed by CodeCarvings Piczard ### FREE Community Edition ### on 2013-12-12 10:11:30Z | | é:

كتب هشام ساق الله – التزاما منا بالقيادة الشعرية نقول سنصبر عليهم والظلم العام هو نوع من العدل ولكن ماذا نقول لهؤلاء الذين يقوموا بتوظيف أبنائهم وبناتهم وانسبائهم واقاربهم ضمن وظائف جديده يتم استحداثها من تحت الطاولة واخرين يشتروا أراضي واسعة وشاسعة من القيادات الكبيرة في السلطة نحن نعيش حالة فقر وهم يستغلوا الفرصة ليشتروا أراضي ويقوموا بعمل بساتين وحدائق وفيلل .

ثمن سكوت هؤلاء وتمريرهم للظلم الذي يعيشة قطاع الموظفين المدنيين والعسكريين وتمرير مخططات كبيرة خيانية بحق سكان قطاع غزه يتم توظيف أبنائهم وبناتهم وانسبائهم واقاربهم في وظائف جديده تمرر من تحت الطاولة وهؤلاء استحدثوا وظائف تسمى بطالة دائمة برواتب كبيره سبق ان كتبنا عنها ؟

اكتب تقارير وضر أبناء شعبك وهناك مقابل سخي لك  ولابنائك واقاربك ومن تريد ضر الناس وسنعطيك بدلا عن تعبك وعرقك ان توظف ابنك او ابن شقيقك اونسيبك كل هذا يتم لكبار المسئولين والقيادات في قطاع غزه وفي الضفة الغربية من المتامرين القادة المحسوبين علينا والذين يمارسوا كل الموبقات والمؤامرات بحق أبناء شعبنا .

أراضي بأسعار التراب يتم شرائها في أماكن مختلفة على الحدود وقريبة من الحدود لقيادات يقوموا بعمل مزارع وحدائق ويفحروا ابيار ويقوموا ببناء فيلل بصمت هؤلاء يستغلوا مواقعهم والأموال الهائلة التي يحصلوا عليها ويحولوها الى ارضي واملاك على حساب أبناء شعبنا الغلابا والفقراء .

انا اتحدى أي من هؤلاء الذين يستغلوا شعبنا ومحسوبين علينا قادة يعمل مثل طبيب اخصائي يتقاضى نصف راتب ضمن التقاعد المالي يعمل مدير لمستشفى واخصائي ومسئول قسم يتم استدعائه بالليل والنهار على مدار الساعة ويصاب بفيروس الكورنا هؤلاء لا يتقولوا ولا يتحدثوا ولا يخرجوا عن التزامهم بالشرعية الفلسطينية هؤلاء من يستحقوا الاحترام والتقدير والانصاف.

انا سأعطي نودج واحد من العطاء والتضحية الأخ الدكتور خالد ثابت استشاري امراض السرطان رئيس قسم ومدير في مكانة وموقعه حاصل على شهادة الدكتوراه بعد دراسة استمرت اك1ر من 15 عام أصيب بمرض الكورنا والحمد الله ربنا شفاه لخدمته للمرضى وتفانية في عملة يتقاضى نصف راتب وهو متقاعد ماليا وهو واحد من الاف الأطباء والمدرسين والموظفين في وزارات مختلفة لازالوا على راس عملهم .

لازلنا متمسكين بشرعية الأخ الرئيس القائد محمود عباس رغم مان عرفة ونشاهده من السرقات والظلم وتمرير أشياء كثيرة من تحت الطاولة لابناء القادة والمسئولين الذين يمارسوا الفساد عيني عينك وتفضحهم افعالهم هؤلاء الذين ينبغي ان يتم اقالتهم جميعا وفتح تحقيق بكل ممارساتهم وسئوالهم عن الأراضي والاملاك والفيلل والوظائف لا بناءهم واقاربهم