تعزية للصديق العزيز الأخ الأستاذ أسامة محمد عبد اللطيف حجازي بوفاة والدة الأستاذ مربي الأجيال ابواسامة

0
345

أتقدم باحر التعازي من اخي وصديقي الأستاذ القدير أسامة محمد عبد اللطيف حجازي بوفاة والده المرحوم مربي الأجيال الفاضل محمد عبد اللطيف حجازي أستاذ اللغة الإنجليزية والذي امضى 42 عام بالتدريس متنقلا في مختلف مدارس قطاع غزه التابعة لوكالة الغوث .

المرحوم الأستاذ محمد عبد اللطيف حجازي ابواسامة من مواليد قرية دير اسنيد داخل حدود فلسطين التاريخية عام 1936 ودرس في مدارس القرية وهاجرت عائلته الى قطاع غزه عام 1948 واكمل دراسته وحصل على الثانوية العامة والتحق بالجامعة المصرية وحصل على بكالوريوس ادأب لغة انجليزية وعمل في مدارس وكالة الغوث تنقل للعمل في مدارس مخيم النصيرات ومدارس الوكالة بمنطقة عسقولة ومدرسة الرمال الإعدادية .

توفي رحمة الله واسكنه فسيح جنانه مع النبيين والصديقين والشهداء وحسن أولئك رفيقا انا لله وانا الية راجعون امس الاحد وتم الصلاة علية بحي الشيخ رضوان بمسجد الحصري وتم دفنه في مقبرة الشيخ رضوان انا لله وانا الية راجعون .

أتقدم بالتعازي الحارة من اخي وصديقي الأستاذ أسامة حجازي ابن نادي غزه الرياضي وعضو الجمعية العمومية وصديقي في ديوان المختار الحاج زهير العيلة ابوراغب والرجل الخلوق الرائع وهو أيضا مدرس للغة الإنجليزية تعازينا الحارة اخي ابومحمد لك ولأبنائك وعائلتك وعموم ال ابوالقمصان الكرام والى كل من عرف وتعلم على يد هذا المعلم القدير .