تهنئة للمهندس سليمان خليل بشير والسيدة حرمه الأخت هالة ابوسليم بمناسبة زفاف العريس باسل سليمان بشير على عروسة قطر الندى خليل بشير الف مبروك

0
672

أتقدم بأجمل التهاني والتبريكات من المهندس الزراعي سليمان خليل بشير وزوجته الأخت الأخت هاله ابوسليم  بمناسبة زفاف نجلهم الشاب المهذب الاديب العريس باسل سليمان خليل بشير على ابنة عمه الأنسة المهذبة العروس قطر الندى خليل بشير في حفل جميل سيقام الليلة في منتجع وايت فلور في دير البلح .

وامس أقيمت سهرة شباب جميلة للعريس الشاب باسل حضرها أصدقائه واقاربة واخواله ال ابوسليم

أتقدم بالتهاني والتبريكات للمهندس ورجل الاعمال الحاج سليمان بشير ابوباسل والسيدة حرمة الزميلة الأخت هاله ابوسليم بهذه المناسبة الغالية على قلوبهما راجيا من الله ان يتمم افراحهم بألف خير واتقدم من عائلة بشير وابوسليم باحر التهاني والتبريكات والف مبروك .

أتمنى لهما حياة سعيدة ملؤها الهناء والسرور والذرية الصالحة والف مبروك يا عريسنا باسل وعروستنا قطر الندى .

العريس الشاب المهذب باسل بشير يدرس الهندسة الزراعية في جامعة الازهر ويعمل مع والدة في مجال بيع الأدوات الزراعية ولدية مشتل .

الأخت هاله ابوسليم من الكوادر الأولى في حركة الشبيبة الطلابية في الجامعة الإسلامية وهي  خبيره في الشأن الصهيوني ومترجمة تنشر مقالاتها على صفحتي مشاغبات هشام ساق الله منذ عدة سنوات الف مبروك اختي ام باسل .